أخبار عاجلة
حلمي طولان يكشف كواليس فشل تدريب الإسماعيلي -
لهذا السبب.. محمد رمضان يتصدر تريند جوجل -

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “مفاجأة نيكو ويليامز”

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “مفاجأة نيكو ويليامز”
أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “مفاجأة نيكو ويليامز”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأربعاء 4 سبتمبر الضوء علي اللاعب نيكو ويليامز حيث أرادت ثلاثة أندية أوروبية التعاقد هذا الصيف، ونادي تشيلسي منفتح على رحيل بن تشيلويل الظهير الأيسر للفريق، ونادي ليفربول قرر عقد جلسة مع محمد صلاح لاعب الفريق ووكيله.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن اللاعب نيكو ويليامز حيث أرادت ثلاثة أندية أوروبية التعاقد هذا الصيف وكتبت: “مفاجأة نيكو ويليامز”، كما أهتمت الصحيفة بفشل صفقة تعاقد نادي ريال بيتيس مع الدنماركي كريستيان إريكسن وكتبت: “صفقة إريكسن”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن نادي ليفربول الذي قرر عقد جلسة مع محمد صلاح لاعب الفريق ووكيله وكتبت: “محادثات لتجديد عقد صلاح”، كما أهتمت الصحيفة بالمدرب رونالد كومان المدير الفني لمنتخب هولندا الذي أنتقد النجم ريان جرافينبيرخ لاعب نادي ليفربول وكتبت: “انتقاد جرافينبيرخ”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن إجتماع اللجنة القانونية في الدوري الإسباني صباح يوم 11 سبتمبر للنظر في النزاع بين كيليان مبابي ونادي باريس سان جيرمان بشأن متأخرات الرواتب وكتبت: “مبابي وسان جيرمان أمام اللجنة القانونية بالدوري الإسباني”، كما أهتمت الصحيفة بالمدرب ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا الذي أكد أن كيليان مبابي سينضم لصفوف الديوك وهو في حالة جيدة وكتبت: “انضمام مبابي”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن المدير الفني باولو فونسيكا مدرب نادي ميلان الذي استبعد المهاجم الصربي لوكا يوفيتش من قائمة الروسينيري في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم وكتبت: “استبعاد يوفيتش”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب الصربي دوسان فلاهوفيتش مهاجم يوفنتوس الذي تصدر قائمة اللاعبين الأعلى أجرًا في منافسات الدوري الإيطالي وكتبت: “صدارة فلاهوفيتش”.

اقرا أيضًا.. الكشف عن آخر تطورات قضية “مبابي” مع باريس سان جيرمان

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المشاط تبحث مع مركز التعاون مُتعدد الأطراف الاستفادة من منح إعداد دراسات الجدوى وتعزيز التعاون الثلاثي
التالى بعد عبورهم المانش.. وزير الشباب يكرم البعثة المصرية السعودية لذوي الهمم والأصحاء