أخبار عاجلة
ما موقف البنتاغون بعد تفجيرات لبنان؟ -

أوجارتي يكشف سبب إختياره الرحيل عن باريس والإنتقال إلى مانشستر يونايتد

أوجارتي يكشف سبب إختياره الرحيل عن باريس والإنتقال إلى مانشستر يونايتد
أوجارتي يكشف سبب إختياره الرحيل عن باريس والإنتقال إلى مانشستر يونايتد

أجرى النجم الأوروجواياني “مانويل أوجارتي” أول مقابلة له كلاعب جديد في مانشستر يونايتد لشرح قراره بمغادرة باريس سان جيرمان لتجربة حظه في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأصبح مانويل أوجارتي خامس صفقة كبرى يبرمها مانشستر يونايتد في فترة الانتقالات الحالية بعد المدافعين ليني يورو وماتياس دي ليخت ونصير مزراوي والمهاجم الهولندي جوشوا زيركزي، وينضم اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا، والذي أمضى موسمًا واحدًا فقط مع بطل فرنسا، إلى العملاق الإنجليزي مقابل 50 مليون يورو مبدئيًا ، بالإضافة إلى 10 ملايين يورو إضافية كإضافات مرتبطة بالأداء.

وأوضح اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا في المقابلة عن قراره بالانضمام إلى الشياطين الحمر: “أولاً وقبل كل شيء، تاريخه، لأننا جميعًا نعلم مدى ضخامة نادي اليونايتد، إنه أحد أفضل الفرق في العالم، لقد تحدثت أيضًا كثيرًا مع مواطني فاكو بيليستري وأخبرني بكل شيء”.

وأضاف: “الأجواء التي يتم إنشاؤها، وأجواء يوم المباراة التي تتراكم في أولد ترافورد لا تصدق، أنا متحمس للغاية، وأود أن أعيش تجربة اللعب في ملعب اليونايتد الأسطوري كلاعب وأن أشعر بحضور الجماهير، أنا سعيد للغاية وفوق كل شيء متحمس، وأدرك بوضوح أن هذه مسؤولية كبيرة وأنا مستعد لذلك”.

إقرأ أيضاً.. آنخيل دي ماريا يصف لويس فان خال بأسوأ مدرب في مسيرته

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جائزة أفضل مدرب لشهر أغسطس في الدوري الإنجليزي: جوارديولا ينافس سلوت وأرتيتا
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية