أخبار عاجلة
أسعار طبق البيض اليوم الجمعة 20-9-2024    في قنا -
مايكروسوفت تطلق تطبيق ويندوز الجديد -

النيابة تباشر التحقيق وتورط مهندسين بشكل مبدئي.. آخر تطورات انهيار عقار أرض الجولف

النيابة تباشر التحقيق وتورط مهندسين بشكل مبدئي.. آخر تطورات انهيار عقار أرض الجولف
النيابة تباشر التحقيق وتورط مهندسين بشكل مبدئي.. آخر تطورات انهيار عقار أرض الجولف

باشرت النيابة العامة بمدينة نصر، مساء أمس الثلاثاء، التحقيقات في انهيار عقار أرض الجولف، والذي أسفر عن وقوع عددٍ من المصابين دون وقوع ضحايا بحسب وزارة الصحة.

آخر تطورات انهيار عقار أرض الجولف

حادث انهيار عقار أرض الجولف والذي يكثر البحث عن آخر تطوراته؛ حدث مع انتصاف أمس الثلاثاء بسقوط جزئي في عقار بالنزهة مكون من 4 طوابق؛ وبحسب ما أشارت التحقيقات الأولية أن الانهيار ناتج عن كسر عامود بالطابق الثاني خلال أعمال ترميم وإصلاح لمركز علاج طبيعي.

وبحسب مصادر خاصة لـ الحادثة فقد قامت النيابة العامة باستدعاء كلًا من المهندسين محمود ع، وأحمد أ، لسرايا النيابة لمباشرة التحقيقات فيما ينسب إليهما باعتبارهما المهندس الاستشاري والمنفذ لأعمال التطوير والترميم في موقع عقار النزهة المنهار.

اقرأ أيضا

عقار أرض الجولف المنهار

أمر المستشار عبد الراضي صديق، رئيس هيئة النيابة الإدارية بفتح تحقيق عاجل في واقعة انهيار عقار سكني بدائرة حي شرق مدينة نصر، والذي وقع صباح اليوم الثلاثاء وأسفر عن ضحايا ومصابين تحت الأنقاض.

وكلف المستشار عبد الراضي صديق، بسرعة مباشرة التحقيقات والوقوف على ملابسات وأسباب الحادث. وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها للقبض على مالك عقار أرض الجولف المنهار، والمتسببين في الحادث.

ضحايا عقار أرض الجولف المنهار 

ومن جانبه، أفاد مصدر أمني بأن فرق الإنقاذ ما زالت تعمل بشكل مكثف لاستخراج جثامين الضحايا من تحت أنقاض العقار المنهار في منطقة أرض الجولف، مع استمرار البحث عن المفقودين في الموقع.

وتشير التحريات الأولية إلى أن سبب انهيار المبنى يعود إلى قيام بعض الأشخاص بأعمال تشطيبات وترميم داخل إحدى الشقق، مما قد يكون ساهم في انهيار المبنى أثناء وجودهم داخله. يُرجح أن تكون هذه الأعمال سبباً رئيسياً في الحادث.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ارتفاع سعر الكتكوت الأبيض اليوم الإثنين بالمزرعة.. بقا بكام
التالى جامعة أسوان: مناقشة رسالة ماجستير بعنوان الدور ...