أخبار عاجلة
قائد منتخب البرتغال يتحدى هشام الدكيك -
موسم 2023-2024.. لائحة العطل الرسمية كاملة -

فصل التيار والاستعانة بلودر.. الحماية المدنية تواصل البحث على بقايا ضحايا عقار الجولف

فصل التيار والاستعانة بلودر.. الحماية المدنية تواصل البحث على بقايا ضحايا عقار الجولف
فصل التيار والاستعانة بلودر.. الحماية المدنية تواصل البحث على بقايا ضحايا عقار الجولف

تواصل قوات الحماية المدانية البحث على باقي ضحايا عقار الجولف في مدينة نصر، والذي أدى إلى مصرع وإصابة عدد من الأشخاص بالإضافة إلى تهشم نحو 10 سيارات.

فصل التيار للبحث عن ضحايا عقار الجولف 

يستكمل رجال الحماية المدنية بمحافظة القاهرة، عمليات رفع ركام العقار المنهار بمدينة نصر مع استمرار فصل التيار الكهربى عن المكان وفرض كردون أمنى حول موقع الانهيار، حيث استعان رجال الحماية المدنية بالقاهرة، بلوادر تابعة للمحافظة لتسهيل عمليات البحث عن ضحايا أسفل عقار مدينة نصر المنهار لاستخراجهم وسط تمركز رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة بمحيط الحادث.

البحث عن 3 جثث من ضحايا عقار الجولف 

 

كما يواصل رجال الحماية المدنية ، البحث عن 3 ضحايا آخرين من بين ضحايا عقار الجولف، أسفل عقارمدينة نصر المنهار لاستخراجهم وسط تمركز سيارات الإسعاف بموقع الحادث.

724.png
عقار الجولف


تلقت غرفة النجدة فى القاهرة بلاغا بـ انهيار عقار بمدينة نصر، وانتقلت الأجهزة الأمنية والتنفيذية إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال المعاينة الأولية أن عقار مكون من 6 طوابق تعرض للانهيار، وتم الاستعانة برجال الحماية المدنية لإزالة ورفع الأنقاض، وتواجدت عدد من سيارات الإسعاف بمكان الواقعة.

جهود مكثفة للقبض على صاحب عقار الجولف

كما يكثف رجال المباحث من جهودهم للقبض على مقاول وصاحب عقار مدينة نصر،  للتحقيق معهما فى الواقعة، في الوقت الذي يستكمل فيه رجال الحماية المدنية بالقاهرة، البحث عن 3 ضحايا أسفل عقار مدينة نصر المنهار لاستخراجهم وسط تمركز سيارات الاسعاف بموقع الحادث.

بداية حادث انهيار عقار الجولف 


وكان عقار مكون من 6 طوابق بمدينة نصر فى القاهرة، انهار بالأمس الثلاثاء على ساكنيه، وعلى الفور انتقلت سيارات الحماية المدنية إلى موقع الحادث وبصحبتهم الأوناش لرفع حطام العقار والبحث عن مفقودين من عدمه، حيث تلقت غرفة النجدة فى القاهرة بلاغا بـ انهيار عقار بمدينة نصر، وانتقلت الأجهزة الأمنية والتنفيذية إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال المعاينة الأولية أن عقار مكون من 6 طوابق تعرض للانهيار، وتم الاستعانة برجال الحماية المدنية لإزالة ورفع الأنقاض، وتواجدت عدد من سيارات الإسعاف بمكان الواقعة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق موعد مباراة مصر وكاب فيردي
التالى التخطيط : بعثة يابانية لبحث أوجه التعاون مع هيئة قناة السويس