أخبار عاجلة
أعضاء مجلس إدارة بنك مصر بعد تشكيلة الجديد -
أسباب تدعم ارتفاع الجنيه المصري أمام الدولار -

مواعيد الحلقة الأخيرة مسلسل عمر أفندي.. أحداث مثيرة

مواعيد الحلقة الأخيرة مسلسل عمر أفندي.. أحداث مثيرة
مواعيد الحلقة الأخيرة مسلسل عمر أفندي.. أحداث مثيرة

يترقب الجمهور معرفة مواعيد الحلقة الأخيرة مسلسل عمر أفندي لمعرفة التطور الناجم عن رتم الأحداث السريعة والشيقة التي تعرضه خلال المسلسل، حيث أصبح مسلسل عمر أفندي من أكثر المسلسلات التي أحبها الجمهور وارتبط بها رغم أن الفكرة المقدمة به ليست بجديدة، وإنما نوقشت بشكل مختلف.

مواعيد الحلقة الأخيرة مسلسل عمر أفندي 

وتأتي مواعيد الحلقة الأخيرة مسلسل عمر أفندي وفقا لما رصده موقع تحيا مصر في مساء يوم الخميس المقبل الموافق 5 من شهر سبتمبر الجاري، حيث تعرض الحلقة الأخيرة مسلسل عمر أفندي في تمام الساعة السابعة والنصف مساء على قناة أون، بينما تعرض قبلها بساعات على منصة شاهد الإلكترونية وذلك في تمام الساعة الرابعة مساء.

996.jpg
مسلسل عمر أفندي 

ويعاد عرض الحلقة الأخيرة مسلسل عمر أفندي على شاشة قنوات أون وأون دراما حيث يكون عرضها الاول على اون دراما في نفس اليوم بتمام الساعة الحادية عشر والنصف مساء وفي اليوم التالي في الساعة الخامسة مساء، بينما على اون فيعرض في الثانية ظهر وفي الرابعة عصرا.

تفاصيل مسلسل عمر أفندي 

ويعد مسلسل عمر أفندي من بطولة النجم أحمد حاتم، إلى جانب كلا من الفنانة آية سماحة، النجم مصطفى أبو سريع، الفنان محمود حافظ، الفنان محمد رضوان، النجمة رانيا يوسف، الفنان الشاب أحمد سلطان والفنانة زينب العبد والفنانة نوران عبد الوارث وغيرهم من نجوم الفن وهو من تأليف مصطفى حمدي.

136.png
مسلسل عمر أفندي 

وتدور أحداثه حول شاب متزوج من فتاة غنية ولم يرضى والده على تلك الزيجة ليقوم الثنائي بقطع علاقتهم ومع بداية الحلقة الأولى يتوفى والده وهو غاضبا عليه، لتبدأ القصة في الاشتعال حيث يشعر علي بالذنب وأثناء سيره في صدمه ينزلق من بابا ليكتشف أنه في زمن الأربعينات ويبدأ في حالة من التشتت والارتباط الشديد بالماضي.

تفاعل الجمهور مع مسلسل عمر أفندي

ويتكون مسلسل عمر أفندي من 15 حلقة تفاعل معهم عدد كبير من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مشيدين بفكرة المسلسل والدقة في اختيار الأبطال، ليس هذا فقط بل أيضا الكيمياء التي تجمع بين أحمد حاتم وآية سماحة خلال الأحداث حيث تنشأ بينهم قصة حب من نوع مختلف، كما علق الجمهور مع عدد من اللزمات التي انتشرت في المسلسل من بينهم جملة “دي حاجة 13 خالص”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كندا تقلل أعداد الوافدين المؤقتين وزيادة معدلات رفض التأشيرات
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية