أخبار عاجلة
Amazon Launches AI Assistant to Help Online Merchants Prosper -
هل البلح عدو أم صديق مرضى ارتجاع المريء؟ -

عقوبة مفاجئة من حسام حسن لنجم المنتخب قبل اللقاء المنتظر ماذا فعل

عقوبة مفاجئة من حسام حسن لنجم المنتخب قبل اللقاء المنتظر ماذا فعل
عقوبة مفاجئة من حسام حسن لنجم المنتخب قبل اللقاء المنتظر ماذا فعل

حسام حسن , في إطار التحضيرات لمواجهة منتخب الرأس الأخضر ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، يواصل منتخب مصر تحت قيادة المدير الفني العميد استعداداته للمباراة القادمة.

موعد مباراة منتخب مصر القادمة

المنتخب المصري يتواجد في المجموعة الثالثة، التي تضم أيضاً منتخبي بتسوانا وموريتانيا، ويأمل في تحقيق انطلاقة قوية في التصفيات. المباراة المنظره التي سوف تقام في يوم الجمعة، 6 سبتمبر الجارى في تمام الساعة ١٠ مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 

حسام حسن يعاقب محمد عبد المنعم
حسام حسن يعاقب محمد عبد المنعم

حسام حسن يعاقب محمد عبد المنعم

في ظل استعدادات المنتخب، برزت مشكلة تؤثر على الفريق .

العميد ، الذي يُعرف بصرامته في إدارة الفريق، أبدى غضباً كبيراً من محمد عبد المنعم، مدافع المنتخب ونجم نادي نيس الفرنسي. السبب الرئيسي لهذا الغضب هو تأخر عبد المنعم في الانضمام إلى معسكر الفريق، رغم أنه كان من بين اللاعبين الأساسيين في القائمة. عبد المنعم طلب تأجيل انضمامه إلى المعسكر بسبب مؤتمر تقديمه للإعلام في ناديه الجديد، وهو ما اعتبره المدير الفني غير مقبول في ظل أهمية المرحلة الحالية.

 

تأثير العقوبة على التشكيلة
تأثير العقوبة على التشكيلة

تأثير العقوبة على التشكيلة

بناءً على هذا السلوك، قرر المدير الفني فرض عقوبة على محمد عبد المنعم، وذلك باستبعاده من التشكيلة الأساسية التي ستواجه الرأس الأخضر. هذا القرار يهدف إلى التأكيد على أهمية الانضباط والالتزام في صفوف المنتخب .

قرار الاستبعاد يعكس توجه حسن نحو تعزيز الانضباط داخل الفريق، وحرصه على التأكيد على أن جميع اللاعبين يجب أن يكونوا على مستوى عالٍ من الالتزام والتفاني.

 

تشكيلة حسام حسن لمنتخب مصر
تشكيلة-حسام-حسن-لمنتخب-مصر

تشكيلة حسام حسن لمنتخب مصر في تصفيات كأس أمم أفريقيا

في السياق ذاته، تضم قائمة منتخب مصر في تصفيات كأس أمم أفريقيا عدة أسماء بارزة، تشمل حراس المرمى محمد الشناوي، المهدي سليمان، مصطفى شوبير، وحمزة علاء. أما في الدفاع، فتتضمن القائمة أحمد حجازي، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان، خالد صبحي، محمد هاني، محمد حمدي، محمد شحاتة، وأحمد نبيل كوكا.

 

وفي وسط الملعب، يتواجد محمد النني ، حمدي فتحي، مروان عطية، إمام عاشور، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحي، وإبراهيم عادل. وأخيراً، يشمل الهجوم مصطفى محمد، محمد الشامي، وأسامة فيصل.

مع كل هذه التحضيرات والتحديات، يبقى الجمهور المصري متأملاً في أداء قوي من المنتخب في التصفيات المقبلة، وسيتابعون عن كثب تأثير قرارات حسام حسن على الأداء الجماعي للفريق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالتفاصيل.. مائدة مستديرة لبحث مستقبل الاستثمارات الألمانية في مصر
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية