أخبار عاجلة
أفضل أدعية الفجر يوم الجمعة.. ردده باستمرار -

عاجل.. انتشال جثة مسنة (64 عاما) من تحت أنقاض عقار أرض الجولف المنهار

عاجل.. انتشال جثة مسنة (64 عاما) من تحت أنقاض عقار أرض الجولف المنهار
عاجل.. انتشال جثة مسنة (64 عاما) من تحت أنقاض عقار أرض الجولف المنهار

انتشل رجال قوات الحماية المدنية بالقاهرة جثة مسنة تبلغ من العمر 64 عاما من أنقاض عقار أرض الجولف المنهار.

كما انتشلت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة جثتين لرجل وسيدة، وتم نقل جثمانيهما إلى ثلاجة أقرب مستشفى، وما يزال البحث جاريا عن ضحايا آخرين أسفل عقار أرض الجولف المنهار.

وتوصلت التحريات الأولية إلى أن المبنى مكوّن من 10 شقق، من بينها شقة بالطابق الأول كانت بها أعمال ترميم، بينما الطابق الثاني خالٍ من السكان. أما الطابق الثالث فمكوّن من شقتين مفتوحتين على كشقة واحدة (دوبليكس)، وتعيش بها سيدة مسنة ومعها فتاة تقوم على خدمتها، وجارٍ البحث عنهما.

أما الطابق الرابع فمكوّن من شقتين، الأولى بها رجل ونجله كانا موجودين داخل الشقة لحظة انهيار العقار، والشقة الثانية بها سيدة وبصحبتها فتاة ومازال البحث عنهم أيضًا.

قوات الإنقاذ البري

وكانت قوات الإنقاذ البري انتشلت قبلهما جثتين لسيدتين، وأمرت النيابة بإيداعمها في المشرحة، واستعلمت عن الحالة الصحية لمصابتين أخريين، كما انتشل رجال الدفاع المدني رجلا مصابا، نقلته سيارة الإسعاف.

كما استخرجت في وقت سابق رجلًا مصابًا، تم وضعه في سيارة إسعاف، واستعانت قوات الإنقاذ البري بالكلاب البوليسية للبحث عن باقي الضحايا من أسفل الأنقاض.

ودفعت قوات الإنقاذ البري بالقاهرة، بأوناش ولودرات لرفع الركام والبحث عن المفقودين جراء انهيار العقار المنهار في منطقة أرض الجولف التابعة لمنطقة النزهة.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بدء تنفيذ خطوط الصرف الصحى الداخلية بمنطقة الرابيه المضافه لمدينة الشروق
التالى "حراسة المنشآت" تبحث فتح أسوق جديدة لتنمية قطاعها