أخبار عاجلة
أفضل أدعية الفجر يوم الجمعة.. ردده باستمرار -

انتشال جثتين من ضحايا انهيار عقار أرض الجولف.. والبحث مستمر عن آخرين

انتشال جثتين من ضحايا انهيار عقار أرض الجولف.. والبحث مستمر عن آخرين
انتشال جثتين من ضحايا انهيار عقار أرض الجولف.. والبحث مستمر عن آخرين

انتشلت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة جثتين لرجل وسيدة من تحت أنقاض عقار أرض الجولف المنهار، وتم نقل جثمانيهما إلى ثلاجة أقرب مستشفى، وما يزال البحث جاريا عن ضحايا آخرين أسفل العقار المنهار.

وكانت قوات الإنقاذ البري انتشلت قبلهما جثتين لسيدتين، وأمرت النيابة بإيداعمها في المشرحة، واستعلمت عن الحالة الصحية لمصابتين أخريين، كما انتشل رجال الدفاع المدني رجلا مصابا، نقلته سيارة الإسعاف.

واستعان رجال الإنقاذ البري بمديرية أمن القاهرة بالكلاب البوليسية؛ من أجل البحث عن باقي الضحايا أسفل الأنقاض، وتم الدفع  بأوناش ولودرات لرفع الركام والبحث عن المفقودين تحت أنقاض العقار المنهار في أرض الجولف التابعة لدائرة مركز النزهة.

انهيار عقار أرض الجولف

كان عقار أرض الجولف رقم 30 بشارع الشهيد محمد عبد الهادي بأرض الجولف الذي انهار صباح أمس الثلاثاء مكون من 10 شقق، وتبين في التحريات أن الشقة التي في الطابق الأول كانت تجري بها أعمال ترميم، والطابق الثاني مهجور من السكان، والثالث مكون من شقتين مفتوحتين نظام "دوبليكس"، وتقيم بها سيدة عجوز ومعها فتاة تخدمها، من المفقودين حتى الآن، والطابق الرابع فمكوّن من شقتين، شقة يعيش فيها رجل ونجله، كانا داخلها وقت انهيار العقار، والثانية تقيم فيها سيدة وفتاة، وهم من المفقودين أيضا، وجارٍ البحث عنهم.

اقرأ أيضا

ووفقا لأقوال الشهود فإن هناك أشخاصا كانوا موجودين بالصيدلية التي تقع في الطابق الأرضى أسفل العقار، وجميعهم أيضا ما زالوا مفقودين تحت الأنقاض، حيث يبحث رجال الحماية المدنية عن 6 أشخاص مفقودين أسفل العقار عقب استخراج ثلاثة مصابين وإصابة 5 آخرين، وتم نقلهم للمستشفى لإسعافهم.

وتوصلت التحريات والفحص والمعاينة إلى أن سبب انهيار عقار أرض الجولف هو عمل إصلاحات وتشكيلات في إحدى الشقق السكنية التي تم استئجارها؛ لتكون مركز علاج طبيعي، فتم تكسير أحد الأعمدة من أساس العقار؛ ما أدى إلى انهياره.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق انضمام أكبر مصدر للغاز في إفريقيا إلى «بريكس»
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية