أخبار عاجلة
الأهلي و”يونيسيف”.. قصة نجاح لخدمة الأطفال -

شيرين تعلن التصالح مع محاميها ياسر قنطوش أبويا وصديقي

شيرين تعلن التصالح مع محاميها ياسر قنطوش أبويا وصديقي
شيرين تعلن التصالح مع محاميها ياسر قنطوش أبويا وصديقي

شيرين , أعلنت الفنانة عن تصالحها مع محاميها ياسر قنطوش بعد الخلاف الذي نشب بينهما في الفترة الأخيرة. جاء ذلك بعدما كشف قنطوش ، المستشار القانوني للنجمة ، عن أسباب قراره بالتنحي عن متابعة قضاياها عقب تصريحاتها في مقابلتها مع الإعلامي عمرو أديب.

 

تفاصيل وأسباب تنحي ياسر قنطوش عن قضايا شيرين
تفاصيل وأسباب تنحي ياسر قنطوش عن قضايا شيرين

تفاصيل وأسباب تنحي ياسر قنطوش عن قضايا شيرين

خلال مؤتمر صحفي عقده قنطوش ، أوضح أن قرار تنحيه جاء بسبب تصريحات الفنانة التي أثارت سوء فهم لدى الجمهور بعد حديثها مع عمرو أديب ، وخاصة فيما يتعلق بقضيتها مع حسام حبيب .

وأكد قنطوش أنه لم يخسر أي قضية كان يدافع فيها عنها ، و لكنه شعر بأن تصريحاته فُهمت بشكل خاطئ . كما أشار إلى أن حديث الفنانة عن رغبتها في التصالح مع حسام حبيب ، وقولها له: “أنا عايزة أتصالح وعفا الله عما مضى”، أدى إلى انتشار سوء التفاهم.

و أضاف قنطوش قائلاً: “لقد وقفنا بجانب النجمة حتى خرجت من المستشفى ، وأعرب عن استيائه من الطريقة التي تم بها اجتزاء الحوار الذي أجراه مع برنامج ‘الحكاية'”. كما أكد أن عتابه كان فقط على عدم نشر الحوار كاملاً للجمهور .

 

اختفاء صفحة الفيسبوك ل شيرين

استمرار المتابعة حتى تعيين محامٍ جديد

على الرغم من قراره بالتنحي ، أكد ياسر قنطوش أنه سيظل يتابع قضايا موكلته حتى يتم تعيين محامٍ جديد ليحل محله .

وقال: “العلاقة بيني وبينها تمتد على مدار سنوات، ولم أرَ منها إلا كل الخير… وأنا لم أتخلَ عنه ا، بل أحافظ على اسمي وسمعتي المهنية”. كما أوضح أنه مستمر في متابعة القضايا حتى تجد محاميًا مناسبًا لتحل محله.

 

الأسباب الحقيقية لتنحي ياسر قنطوش عن قضايا شيرين
الأسباب-الحقيقية-لتنحي-ياسر-قنطوش-عن-قضايا-شيرين

الأسباب الحقيقية لتنحي ياسر قنطوش عن قضايا شيرين

وأشار قنطوش إلى أن حديث الفنانة في برنامج “الحكاية” كان السبب الرئيسي وراء قراره بالتنحي ، حيث شعر بالإحراج من بعض ما قالته على الهواء .

وقال: “من الصعب أن أستمر بعد ما قيل. أنا أعمل في هذه المهنة منذ 30 عامًا وأحافظ على سمعتي المهنية واسم مكتبي”. وأكد أنه ملتزم بحماية سمعته المهنية ولم ينسب إليه أي تصريح غير صحيح.

بهذا التصالح، يبقى أن نرى كيف ستتطور الأمور بين النجمة ومحاميها السابق في المستقبل، وما إذا كانت ستنجح في إيجاد محامٍ جديد لمتابعة قضاياها المستمرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سمير فرج: مصنع الطيران المتواجد في حلوان يقوم الآن بتصنيع كل قطع الغيار
التالى اسعار العملات أمام الجنيه المصري في تعاملات اليوم الأربعاء 4-9-2024