أخبار عاجلة
فيديو.. كواليس تحضير أغنية «تيجي نسيب» لـ أنغام -
تعرف على سر ابتسامة الشاب خالد الدائمة -

بعد فتح تحقيق عاجل.. نرصد لحظة انهيار عقار أرض الجولف وعدد المفقودين

بعد فتح تحقيق عاجل.. نرصد لحظة انهيار عقار أرض الجولف وعدد المفقودين
بعد فتح تحقيق عاجل.. نرصد لحظة انهيار عقار أرض الجولف وعدد المفقودين

بدأت النيابة الإدارية في فتح تحقيق عاجل في حادث انهيار عقار أرض الجولف، الذي وقع صباح أمس الثلاثاء؛ تنفيذا لأمر المستشار عبد الراضي صِدِّيق، رئيس هيئة النيابة الإدارية، حسبما صرح المستشار محمد سمير، متحدث النيابة الإدارية.

وأفاد سمير بأن رئيس الهيئة كلف النيابة الإدارية للإدارة المحلية (القسم الخامس) بسرعة مباشرة التحقيقات في انهيار عقار أرض الجولف رقم 30 بشارع الشهيد محمد عبد الهادي بأرض الجولف وموافاته بنتائجها أولاً بأول.

لحظة انهيار عقار أرض الجولف

وتبين في تحريات المباحث حول لحظة الانهيار أن الشقة التي في الطابق الأول كانت تجري بها أعمال ترميم، والطابق الثاني مهجور من السكان، والثالث مكون من شقتين مفتوحتين نظام "دوبليكس"، وتقيم بها سيدة عجوز ومعها فتاة تخدمها، من المفقودين حتى الآن، والطابق الرابع فمكوّن من شقتين، شقة يعيش فيها رجل ونجله، كانا داخلها وقت انهيار العقار، والثانية تقيم فيها سيدة فتاة، وهم من المفقودين أيضا، وجارٍ البحث عنهم.

ووفقا لأقوال الشهود فإن هناك أشخاصا كانوا موجودين بالصيدلية التي تقع في الطابق الأرضى أسفل العقار، وجميعهم أيضا ما زالوا مفقودين تحت الأنقاض، حيث يبحث رجال الحماية المدنية عن 6 أشخاص مفقودين أسفل العقار عقب استخراج ثلاثة مصابين وإصابة 5 آخرين، وتم نقلهم للمستشفى لإسعافهم.

سبب انهيار عقار أرض الجولف

توصلت التحريات والفحص والمعاينة إلى أن سبب انهيار عقار أرض الجولف هو عمل إصلاحات وتشكيلات في إحدى الشقق السكنية التي تم استئجارها؛ لتكون مركز علاج طبيعي، فتم تكسير أحد الأعمدة من أساس العقار؛ ما أدى إلى انهياره.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تنسيق الجامعات 2024 | رئيس جامعة أسيوط يكشف نتائج التنسيق الداخلي للثانوية الأزهرية والشهادات الأجنبية
التالى تنسيق الشهادات الفنية 2024.. 75% الحد الأدنى للقبول لطلاب دبلوم المعاهد الفنية للتمريض