أخبار عاجلة
هواوي تكشف عن ساعة Watch D2 لقياس ضغط الدم -
هواوي تطلق ساعاتها الذكية الجديدة Watch GT 5 -
عاجل| قطع المياه عن بعض المناطق الحيوية من ... -

كومان يكشف عن موقف فان دايك بشأن استمراره مع منتخب هولندا حتى مونديال 2026

كومان يكشف عن موقف فان دايك بشأن استمراره مع منتخب هولندا حتى مونديال 2026
كومان يكشف عن موقف فان دايك بشأن استمراره مع منتخب هولندا حتى مونديال 2026

أفاد المدير الفني لمنتخب هولندا “رونالد كومان” بموقف القائد “فيرجيل فان دايك” بخصوص استمراره في اللعب الدولي مع المنتخب الوطني حتى كأس العالم 2026.

ويُذكر أن مدافع ليفربول تم استدعاؤه من قبل كومان للمشاركة في دوري الأمم الأوروبية هذا الشهر. سيتنافس منتخب هولندا في مباراتين ضمن البطولة ضد كل من البوسنة والهرسك وألمانيا، ونجح فان دايك حتى الآن في خوض 74 مباراة دولية مع منتخب بلاده، ويخطط للاستمرار مع “الأورانجي” لمدة عامين على الأقل، وذلك وفقًا لما صرح به كومان.

وفي تصريحات أدلى بها للصحافة العالمية عبر شبكة “ذا أثلتيك” قال كومان: “كان من المهم للغاية بالنسبة لي التحدث مع فان دايك لمعرفة ما إذا كان يرغب في الاستمرار على أعلى مستوى خلال العامين المقبلين، هذا هو ما يرغبه وهذا ما أرغب فيه أيضًا. إنه قائد جيد، لكنه اعترف بأنه لم يصل بعد إلى المستوى الذي ينتظره منه الجميع خلال بطولة كأس أمم أوروبا”.

وتابع كومان بقوله: “في بعض الأحيان يبذل فان دايك طاقة أكبر لصالح الآخرين مقارنة بنفسه، وهذا شيء لا يزال يتعلم كيفية تحسينه”، وأكد كومان أيضًا: “من المشجع تواجده لدعم المجموعة؛ ولكن يجب عليه كذلك التركيز على تحقيق مستواه الشخصي”.

إقرأ أيضاً.. رونالد كومان ينتقد ستيفين بيرجوين بسبب إنتقاله إلى الإتحاد السعودي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أسعار الأسماك بسوق العبور اليوم 3 سبتمبر 2024
التالى حسام حسن يكشف سبب استبعاد إمام عاشور من معسكر المنتخب