أخبار عاجلة

الأهلي يوضح موقفه من مفاوضات الزمالك مع “عمر فرج” ودور كولر في القرار

الأهلي يوضح موقفه من مفاوضات الزمالك مع “عمر فرج” ودور كولر في القرار
الأهلي يوضح موقفه من مفاوضات الزمالك مع “عمر فرج” ودور كولر في القرار

أكد مصدر موثوق داخل النادي الأهلي أن الإدارة تتابع عن كثب الأنباء المتداولة حول نجاح نادي الزمالك في إبرام صفقة التعاقد مع المهاجم الفلسطيني “عمر فرج” لاعب أيك سولنا السويدي.

وفي الساعات الأخيرة تداولت تقارير إعلامية تفيد بأن الزمالك توصل إلى إتفاق نهائي مع نادي أيك السويدي بشأن انتقال عمر فرج خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وكان النادي الأهلي قد أبدى اهتمامًا بالتعاقد مع اللاعب سابقًا، ومع ذلك تأجلت الصفقة بسبب عدم اقتناع المدرب مارسيل كولر بالمهارات الفنية للاعب ورغبته في استقطاب مهاجم آخر بمواصفات معينة.

وأكد المصدر أن الأهلي قرر بشكل كبير صرف النظر عن ضم عمر فرج، وذلك نظرًا لمتطلبات كولر المحددة للمهاجم الجديد التي لا تنطبق على هذا اللاعب، وأوضح المصدر أيضًا أن هناك بالفعل مفاوضات سابقة للتعاقد مع عمر فرج لكن تم الانسحاب من الصفقة في اللحظات الأخيرة لأسباب عديدة. كما أكد أن اللاعب لا يدخل ضمن خطط الفريق حاليًا.

وفضلاً عن ذلك أوضح المصدر أن مارسيل كولر طلب التعاقد مع مهاجم جديد يتمتع بمواصفات خاصة مما يدفع الأهلي للتحرك مجددًا فيما يخص ملف تعزيز هجوم الفريق، في ختام تصريحاته أشار المصدر إلى أنه لم يُحسم بعد قرار النادي بشأن الاستحواذ على مهاجم أجنبي جديد؛ حيث تأمل الإدارة في تأجيل هذه الصفقة حتى شهر يناير المقبل.

إقرأ أيضاً.. الإتحاد الإفريقي يعتزم زيادة أعداد الحضور الجماهيري لمباراة السوبر الإفريقي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سويلم يتابع موقف ”مشروع تحسين نوعية المياه بمصرف كيتشنر”
التالى هيئة سنتريور تُوصى بإعادة منح جامعة حلوان شهادة الأيزو في الجودة الإدارية