أخبار عاجلة

5 سبتمبر.. طرح أولى حلقات برنامج كاستينج للمخرج عمرو سلامة

5 سبتمبر.. طرح أولى حلقات برنامج كاستينج للمخرج عمرو سلامة
5 سبتمبر.. طرح أولى حلقات برنامج كاستينج للمخرج عمرو سلامة

تستعد شاشة قنوات dmc لطرح أولى حلقات برنامج كاستينج والذي تدور فكرته على اكتشاف مواهب شابة وجديدة في عالم التمثيل وتأهيلهم للقيام بأعمال فنية مختلفة خلال الفترة المقبلة، وذلك بالتعاون مع الشركة المتحدة.

طرح أولى حلقات برنامج كاستينج بهذا الموعد

وتعرض أولى حلقات برنامج كاستينج في يوم الخميس 5 من شهر سبتمبر الجاري وذلك في تمام الساعة 11 مساء، وتدور فكرته حول إتاحة فرصة لعدد من الشباب لإثبات موهبته واختيار 13 موهوب لتدريبه وتأهيله ومشاركته في عمل فني من قصة حقيقية.

642.jpg
برنامج كاستينج 

وروج المخرج عمرو سلامة لبرنامج كاستنج من خلال نشر البرومو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر وعلق عليه، قائلا:  المعيار الوحيد هو الموهبة.. فرصة كبيرة لـ 13 ممثل جديد هيبقوا أبطال لمسلسل قادم.. انتظرونا في أولى حلقات برنامج كاستنج بداية من 5 سبتمبر الساعة 11 مساءً على شاشة dmc.

عمرو سلامة في حالة نشاط فني 

ويحضر عمرو سلامة في الفترة الحالية لمسلسل بعنوان ساعته وتاريخه والذي روج له عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، قائلا: "في ساعته وتاريخه.. بدء تصوير مسلسل ساعته وتاريخه"، ولم يكشف عمرو سلامة عن اي تفاصيل خاصة بالعمل حتى وقتنا هذا، سواء قصته أو الأبطال المشاركين به.

515.jpg
عمرو سلامة 

ويحضر عمرو سلامة أيضا لفيلم شمس الزناتي في نسخته الجديدة والتي يخوض بطولته الفنان محمد إمام وأيضا كلا من عمرو عبد الجليل، طه دسوقي، أمينك خليل، مصطفى غريب، أحمد خالد صالح، أحمد داش، وهو من تأليف محمد الدباح.

آخر أعمال عمرو سلامة 

وكان قد تألق عمرو سلامة في فيلم شماريخ والذي شارك به إلى جانب كلا من النجوم آسر ياسين وأمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، ومحمد ثروت، ومن تأليف وإخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة سي سينما برودكشن هاني نجيب وأحمد فهمي.

وتدور قصة الفيلم حول رجل أعمال يقع في حب فتاة، وتصل حياته إلى مرحلة من الضغوطات المتفجرة، وكان يجسد مصطفى درويش به دور شقيق آسر ياسين، وحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه في السينما وفي المهرجانات الدولية المختلفة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نتنياهو يعلق على تصريحات بايدن ضده: لا أستطيع التصديق
التالى شريف فتحي يفتتح المعرض الدولي لتجهيزات الفنادق والمنشآت السياحية