أخبار عاجلة
Amazon Launches AI Assistant to Help Online Merchants Prosper -
هل البلح عدو أم صديق مرضى ارتجاع المريء؟ -

تفاصيل انهيار عمارة أرض الجولف والكشف عن الخسائر 5 سيارات والبحث عن الضحايا

تفاصيل انهيار عمارة أرض الجولف والكشف عن الخسائر 5 سيارات والبحث عن الضحايا
تفاصيل انهيار عمارة أرض الجولف والكشف عن الخسائر 5 سيارات والبحث عن الضحايا
تفاصيل انهيار عمارة أرض الجولف والكشف عن الخسائر 5 سيارات والبحث عن الضحايا | صوت المسيحي الحر

انهيار عمارة أرض الجولف حيث تواصل قوات الحماية المدنية جهودها في رفع أنقاض عقار منطقة أرض الجولف الذي انهار، حيث تكثف عمليات البحث عن أي ضحايا قد يكونون تحت الأنقاض. وقد وصل إلى موقع الحادث اللواء طارق راشد، مساعد الوزير ومدير أمن القاهرة، للإشراف مباشرةً على عمليات الإنقاذ والتأكد من سير الأمور بشكلٍ سريع ومنظم، بهدف إنقاذ السكان العالقين وتقديم المساعدة اللازمة لهم.

انهيار عمارة أرض الجولف

أسفرت التحريات الأولية عن اكتشاف تلف خمس سيارات كانت متوقفة أسفل العقار المنهار. وتستخدم قوات الحماية المدنية أوناش كبيرة لرفع الأنقاض، بينما تعمل الأجهزة الأمنية على مراجعة أسماء السكان الذين كانوا يقيمون في العقار للتأكد من وجود أشخاص تحت الأنقاض أو عدمه. تفاصيل الحادثة تعود إلى تلقي قوات الحماية المدنية بلاغًا يفيد بانهيار عقار مكون من أربعة طوابق في منطقة أرض الجولف. وعلى الفور، توجهت فرق الحماية المدنية والأمن برفقة أربع سيارات إطفاء وسيارات إسعاف إلى مكان الحادث. ومن خلال المعاينة الأولية، تبين أن العقار قد انهار بالكامل، وجارٍ حصر الضحايا والمفقودين تحت الأنقاض.

انهيار عمارة أرض الجولف1

عقب البلاغ انتقل الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة، إلى موقع العقار المنهار في شارع محمد عبد الهادي بأرض الجولف في حي شرق مدينة نصر، برفقة جميع الأجهزة المعنية للإشراف على عمليات الإنقاذ. وقبل ذلك، كانت غرفة العمليات المركزية بالمحافظة قد تلقت بلاغًا بانهيار العقار المكون من خمسة طوابق، مما دفع قوات الحماية المدنية والإسعاف والقيادات الأمنية وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة إلى الانتقال فورًا لموقع الحادث لمتابعة عمليات رفع الأنقاض وإنقاذ المصابين المحتملين.

خدمة التنبيهات العاجلة لمعرفة الاخبار وقت حدوثها. تغطية للاخبار المصرية والعربية والعالمية

نسمه غنيم

نسمه غنيم

كاتب محتوى بالمواقع الالكترونية، كاتب مقالات متوافقة مع معايير السيو، ولدي الكثير من المقالات ولدي نماذج مع تحقيق أفضل النتائج و اكتب في العديد من المجالات الاخبار العامة، والبورصة والاقتصاد والرياضة والمنوعات وأخبارالفن والصحة والرشاقة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تفاصيل اندلاع النيران داخل مخازن تابعة لمديرية التربية والتعليم بهذة المحافظة
التالى بنوك الإمارات تستثمر 1.19 مليار دولار في أسواق الأسهم المحلية خلال 12 شهرًا