أخبار عاجلة
موعد حفل عمرو دياب في الكويت -
ضبط المتهم بتزوير محررات رسمية في القليوبية -

محمد عز يشكو من قلة ظهوره الفني: سرحت شوية لقتني هزعل وثقتي بنفسي هتتهز.. بس أن شاءالله هكمل

محمد عز يشكو من قلة ظهوره الفني: سرحت شوية لقتني هزعل وثقتي بنفسي هتتهز.. بس أن شاءالله هكمل
محمد عز يشكو من قلة ظهوره الفني: سرحت شوية لقتني  هزعل وثقتي بنفسي هتتهز.. بس أن شاءالله هكمل

خرج الفنان محمد عز ليشكو من قلة عرض أعمال فنية عليه، مشيرا إلى أنه كاد أن يدخل في حالة من الاكتئاب وتهتز ثقته في نفسه إلا أنه قرر أن يتخطى هذا الأمر من خلال لزق  سيناريوهات الأعمال الفنية الذي شارك بها على حائط مكتبه.

محمد عز يشكوا من قلة عرض الأعمال الفنية عليه

وكتب محمد عز في منشوره الذي رصده موقع تحيا مصر عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: سرحت شويه في الحال لقيت نفسي هزعل فقولت لأ الحمد لله هقمت عملت الحيطه دي في المكتب بايدي، في حاجات تاني للاسف مش موجود منها الورق.. عملتها عشان اقدر اكمل.

545.png
محمد عز يشكوا من قلة ظهوره الفني 

وأضاف محمد عز: عملتها عشان كل ما اشوف الحال حواليا ثقتي بنفسي متتهزش، ان شاء اللي جاي احلي واجمل وظني ويقيني في ربي خير،ان شاء الله هكملها وان شاءالله يبقي فيها حاجات تانيه تحبوها.

محمد عز في المداح 4

على نفس السياق، كانت اخر  أعمال محمد عز مشاركته في مسلسل المداح الموسم الرابع والذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 وخاض بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن من بينهم حمادة هلال، خالد سرحان، هبة مجدي، محسن محي الدين، دنيا عبد العزيز، محمد عز، سهر الصايغ، أحمد خالد صالح، فتحي عبد الوهاب وغيرهم عدد كبير من نجوم الفن.

284.jpeg
محمد عز 

ودارت أحداث المسلسل حول الفصل الجديد من أسطورة المداح، حيث يجد صابر نفسه في حرب ضارية، تشتعل نيرانها بينه وبين الجن، حيث يبدأ فصل جديد من الصراع حين يلبي هو وصديقه سميح نداء استغاثة لعائلة صعيدية.

معلومات عن محمد عز 

محم عز ممثل مصري من مواليد 7 سبتمبر 1978، شارك في بداياته في الجزء الخامس من مسلسلات رجل وست ستات، قلوب، ليلة، حتى استطاع أن يلفت الأنظار إلى موهبته بدور المميّز في مسرحية بعد الليل)من إخراج خالد جلال، فتم اختياره للمشاركة في مسلسل الأب الروحي ومن هنا بدأت مسيرته الفنية وبدأ يتألق في عدد من الأعمال الفنية المختلفة وبأدوار مختلفة معظمها يجسد من خلالها صورة الشاب الروش الصايع الذي يعرف جميع الخبايا أو كما يقول المثل الشعبي "دارس الدنيا صح"، وبدأ يلفت الأنظار إليه وكان يعيش حالة من الانتعاش الفني فترة من الفترات ثم توقفت مشاركته الفنية فاجأة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق متأثرا بارتفاعه عالميا.. سعر الذهب في مصر يسجل 3530 جنيها للجرام عيار 21
التالى "المركزي الياباني" يبقي على أسعار الفائدة دون تغيير