أخبار عاجلة
وفاة مذيعة بسبب تشخيص خاطئ.. جمال شعبان يوضح -

وزارة الشباب والرياضة تجري الفحوصات الطبية علي الحكام الدوليين باتحاد الكرة المصري (صور)

وزارة الشباب والرياضة تجري الفحوصات الطبية علي الحكام الدوليين باتحاد الكرة المصري (صور)
وزارة الشباب والرياضة تجري الفحوصات الطبية علي الحكام الدوليين باتحاد الكرة المصري  (صور)

حرصت وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية للطب الرياضي، وبالتعاون مع المركز التخصصي للطب الرياضي، بإجراء الكشف الطبي على الحكام  الدوليين بالاتحاد المصري لكرة القدم 

تحيا مصر، وأجريت الفحوصات الطبية علي الحكام الدوليين اليوم الثلاثاء    الموافق ٣ سبتمبر ٢٠٢٤ ، بمقر   مركز الطب الرياضي بالمركز الاولمبي " مركز تدريب المنتخبات القومية بالمعادي ".

تأتى هذه الخطوة في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها وزارة الشباب والرياضة الهادفة إلى الارتقاء بجميع أعضاء المنظومة الرياضية، حيث تسعي الوزارة من خلال هذه المبادرة إلى تقديم خدمات صحية متميزة، للحفاظ على صحة وحياة الرياضيين والعاملين في المجال الرياضي.

وأكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أهمية هذه الفحوصات الدورية التى تسهم فى ضمان جاهزية الحكام للموسم الرياضي الجديد 2024/2025، وايضاً  التأكد من تنفيذ واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية من خلال الحفاظ علي صحة الرياضيين المصريين والذين يمثلون مصر في العديد من المنافسات القارية والدولية.

May be an image of 3 people and hospital
May be an image of 2 people, acupuncture and hospital

 

نتيجة مباراة الأهلي ومودرن سبورت

ويذكر أن خسر  الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام مودرن سبورت، بهدف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على استاد القاهرة  في ختام منافسات بطولة الدوري الممتاز، التي تُوج بها الأهلي قبل 3 جولات من نهاية الموسم، للمرة الـ44 في تاريخه.

اعتمد الأهلي في المباراة على مجموعة كبيرة من اللاعبين الشباب لاكتساب الخبرات والاحتكاك، وبالفعل تقدم الفريق بالهدف الأول عن طريق عمر كمال، قبل أن يعدل عبد الكبير الوادي النتيجة، ويسجل أرنولد إيبا هدف الفوز لمودرن سبورت. 

بدأت المباراة سريعة من الجانبين وحاول كل فريق جس نبض الطرف الآخر، وحصل يوسف جمال على إنذار مبكر في الدقيقة الرابعة، بعد تدخل قوي على محمد محمود لاعب مودرن سبورت، الذي كانت أولى المحاولات الخطيرة من نصيبه في الدقيقة السادسة برأسية قوية من علي ياسر تصدى لها مصطفى مخلوف ببراعة.

في الدقيقة 17 وبعد تمريرات متبادلة في منتصف الملعب وصلت الكرة لمحمد عبد الله الذي مرر بينية رائعة لمحمود كهربا، الذي انفرد وسدد كرة قوية تصدى لها محمود حمدي حارس مودرن سبورت وأخرجها لركلة ركنية. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مسلسل عمر افندي الحلقة الأخيرة شاهد الآن
التالى مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس الحلقة الأولى