أخبار عاجلة

عاجل | تأكيدًا لـ «مصر 2030» .. منتخب الجزائر يُعلن استدعاء أحمد القندوسي للمعسكر

عاجل | تأكيدًا لـ «مصر 2030» .. منتخب الجزائر يُعلن استدعاء أحمد القندوسي للمعسكر
عاجل | تأكيدًا لـ «مصر 2030» .. منتخب الجزائر يُعلن استدعاء أحمد القندوسي للمعسكر

أعلن منتخب الجزائر، في بيان رسمي، اليوم الثلاثاء، استدعاء الدولي أحمد القندوسي، لاعب النادي الأهلي المعار إلى سيراميكا كليوباترا، إلى قائمة منتخب محاربي الصحراء استعدادًا لمواجهتي أمم إفريقيا 2025.

وخلال الأيام الحالية، يتواجد منتخب الجزائري في معسكر وفقًا للأجندة الدولية وذلك من أجل خوض مواجهتي في تصفيات أمم إفريقيا.

وقال منتخب الجزائر، في بيانه، وصل لاعب وسط المنتخب الوطني، هشام بوداوي، مصابًا مساء أمس إلى المركز الطبي بالمنتخب بسيدي موسى، حيث خضع لفحص من قبل الطاقم الطبي الذي أكد إصابته في الركبة.

وعلى إثر ذلك، قرر المدرب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش إعفاء بوداوي، الذي غادر مقر المعسكر صباح اليوم الثلاثاء، ومن أجل تعويضه، استدعى المدرب الوطني اللاعب أحمد القندوسي.

وخلال الساعات الماضية، كشف مصدر مُقرب من الدولي أحمد القندوسي، لاعب النادي الأهلي المعار إلى صفوف سيراميكا كليوباترا، عن قرار عاجل من مدرب الجزائر قبل مباراتي المنتخب في تصفيات إفريقيا 2025.

وقال مصدر مُقرب في تصريحات خاصة لموقع بوابة "مصر 2030"، إنه خلال الساعات الماضية، تعرض أحد لاعبي منتخب الجزائر للإصابة لذلك خرج من معسكر محاربي الصحراء.

وأضاف المصدر، قائلًا: "قرر المدير الفني للجزائر استدعاء أحمد القندوسي بدلًا منه".

وخلال الموسم الماضي، خرج أحمد القندوسي، من الأهلي معارًا إلى صفوف سيراميكا كليوباترا، لمدة موسم، وظهر اللاعب الجزائري بشكل متألق مما جعله محط الأنظار لعدد كبير من الأندية.

ولكن على مدار الأيام الماضية، تم إعلان تجديد إعارة أحمد القندوسي إلى سيراميكا كليوباترا لمدة موسم واحد.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إصابة 5 أشخاص فى تصادم سيارتين زفة عروس أعلى كوبرى سيدى جابر بالإسكندرية
التالى مان يونايتد ضد ليفربول.. محمد صلاح يسعى لهوايته المفضلة اليوم