أخبار عاجلة
Tecno تطلق هاتفها الذكي الجديد POP 9 5G -
جوجل تجلب لوحة التحكم المنزلية الذكية إلى Google TV -

عقار أرض الجولف المنهار.. استخراج أول الضحايا ومصادر تكشف الأسباب |فيديو

عقار أرض الجولف المنهار.. استخراج أول الضحايا ومصادر تكشف الأسباب |فيديو
عقار أرض الجولف المنهار.. استخراج أول الضحايا ومصادر تكشف الأسباب |فيديو

تواصل قوات الإنقاذ البري بالقاهرة؛ مهامها في البحث عن مصابين وضحايا أسفل أنقاض عقار أرض الجولف المنهار، والذي تسبب سقوطه منذ قليل في وقوع مصابين والبحث متواصل عن ناجين أسفل الأنقاض.

عقار أرض الجولف المنهار

وكشف شهود عيان لـ الحادثة أن عقار أرض الجولف المنهار وقع نتيجة أعمال ترميم وإصلاحات حدثت في الطابقين الثاني والثالث، وأن 8 شقق من العقار المكون من 4 طوابق في كل طابق منه 4 شقق مقسمة على جزأين شهد انهيار الجزء الأمامي بما يحويه من شقتين في كل طابق.

وتم استخراج جثمان شيرين يوسف علام، كأول ضحايا عقار أرض الجولف المنهار، وتم نقل جثمانها لمستشفى هليوبلس.

انهيار عقار أرض الجولف

من جهتها، فرضت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة طوقًا أمنيًا بمحيط العقار المنهار، حتى انتهاء عمليات الإنقاذ ورفع الأنقاض.

كما انتقل إبراهيم صابر محافظ القاهرة  كافة الأجهزة المعنية لموقع العقار المنهار بـ  30 شارع محمد عبد الهادي بأرض الجولف بحي شرق مدينة نصر للإشراف على عمليات إنقاذ السكان، وذلك فور تلقيه البلاغ الخاص بانهيار العقار.

وانتقل مدير أمن القاهرة، إلى موقع انهيار عقار أرض الجولف لمتابعة البحث عن المفقودين ، ووجه قوات الإنقاذ البرى  بتكثيف الجهود للبحث.

قامت الأجهزة الأمنية بالقاهرة بفصل الكهرباء والغاز عن العقار المنهار بأرض الجولف بمدينة نصر؛ والعقارات المجاورة للبحث عن المفقودين أسفل العقار المنهار.

عقار أرض الجولف المنهار

كما انتقل فريق من نيابة مدينة نصر، لموقع انهيار عقار سكني مكون من أربعة طوابق في أرض الجولف شرق مدينة نصر؛ للمعاينة وقرروا تشكيل لجنة هندسية للمعاينة ومعرفة أسباب الانهيار ومعاينة العقارات المجاورة لبيان هل تأثرت أم لا؟، وفحص سلامة العقارات المجاورة وبيان تضررها من الحادث من عدمه.

وتكثف قوات الحماية المدنية بالقاهرة جهودها لرفع أنقاض عقار مكون من 4 طوابق بعد انهياره بالكامل بمنطقة أرض الجولف التابعة لمدينة نصر، وجارِ البحث عن مفقودين تحت الأنقاض. 

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حريق هائل يمتد لمواد متفجرة جنوبي روسيا جراء سقوط حطام مسيرتين أوكرانيتين
التالى وزير التعليم يزور سوهاج لمتابعة انتظام الدراسة