أخبار عاجلة
تعرف على موعد مباراتي الفراعنة وموريتانيا -

هل يختفي الذهب بعدما قل إنتاجه؟.. الشعبة ترد بمفاجأة

هل يختفي الذهب بعدما قل إنتاجه؟.. الشعبة ترد بمفاجأة
هل يختفي الذهب بعدما قل إنتاجه؟.. الشعبة ترد بمفاجأة

أوضح إيهاب واصف رئيس شعبة صناعة الذهب باتحاد الصناعات، أنه من الطبيعي أن ينخفض إنتاج الذهب بسبب ارتفاع تكاليف الاستخراج من المناجم عالميا.

الشعبة:  انخفاض إنتاج الذهب بسبب ارتفاع تكاليف الاستخراج

وأكد رئيس شعبة صناعة الذهب باتحاد الصناعات، في مداخلة هاتفية في برنامج " كل الزوايا" المذاع على قناة " أون"، وينقله موقع تحيا مصر، أنه مازال هناك استكشافات لمناجم الذهب في مصر وكافة دول العالم معقبا:"منقدرش نقول إن الذهب بدأ يختفي من العالم".

وتابع رئيس شعبة صناعة الذهب باتحاد الصناعات،:" هناك عدة دول تضع الاحتياطي الخاص بها في الذهب وبالتالي يكون الشراء لديها بأطنان من الذهب".

وأكمل:" أعداد كبيرة من المواطنين في دول كثيرة حول العالم اتجهت على شراء كميات كبيرة من الذهب مما أدى إلى ارتفاع أسعار الذهب عالميا ".

وشهد سعر الذهب اليوم الأربعاء  12 فى مصر داخل محلات الصاغة تراجعا طفيفا بعد حالة التذبذب الذى شهدها سعر الذهب فى مصر خلال الأيام الماضية حيث وصل سعر جرام الذهب اليوم الثلاثاء عيار 21 نحو 3095 جنيه للبيع، و3080 جنيه للشراء، دون حساب سعر المصنعية الذى يتراوح ما بين 100 إلى 200 جنيه ويختلف حسب عيار الذهب .

سعر الذهب اليوم الثلاثاء 

وتراجع سعر جرام الذهب عيار 24 ليصل نحو 3540 جنيه للبيع، و3525 جنيه للشراء، دون حساب سعر المصنعية، بينما سجل سعر جرام الذهب عيار 18 بعد الانخفاض ليصل إلى 2657 جنيه للبيع، و2644 جنيه للشراء.

ويقدم موقع تحيا مصر من خلال السطور القادمة سعر الذهب اليوم فى مصر دون حساب سعر المصنعية داخل محلات الصاغة.

ويسجل سعر الذهب اليوم الأربعاء الموافق 12 يونيو فى مصر قبل بداية التعاملات الصباحية كالتالي:

سعر الذهب عيار 21 فى مصر اليوم

بلغ سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم الثلاثاء في مصر نحو 3095 جنيه للبيع، و3080 جنيه للشراء، وهو العيار الاكثر شهرة وتداولا فى مصر بيع وشراء بين المواطنين، ولذلك تزداد معدلات البحث يوميا عبر محركات جوجل عن سعر الذهب عيار 21 فى مصر اليوم

ولامس سعر الذهب عيار 24 قبل التعاملات الصباحية اليوم الثلاثاء داخل سوق الصاغة المصرية نحو 3540 جنيه للبيع، و3525 جنيه للشراء، ودن احتساب سعر المصنعية أو الضريبة على الجرام.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق النيابة تفتح تحقيقًا في مقتل سيدة حامل على يد زوجها بمنشأة ناصر
التالى تعرف على المترجم الجديد لمارسيل كولر