أخبار عاجلة
محاكمة المتهمين بغسل الأموال من تجارة المخدرات -
توقعات طقس المغرب اليوم الثلاثاء -

محافظ الخليل: الحكومة الإسرائيلية تسعى لإقامة المزيد من المستوطنات

محافظ الخليل: الحكومة الإسرائيلية تسعى لإقامة المزيد من المستوطنات
محافظ الخليل: الحكومة الإسرائيلية تسعى لإقامة المزيد من المستوطنات
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قال خالد دودين، محافظ الخليل، إن المحافظة تتعرض لاجتياح كامل لجميع مناطقها، وأن جنود الاحتلال يقومون باعتقال وتعذيب المواطنين الفلسطينيين والتنكيل بهم، مشيرًا إلى أن الإعتداءات مستمرة منذ 3 أيام.

وأضاف دودين، خلال مداخلة عبر تطبيق «زوم» في تغطية خاصة مذاعة على قناة «القاهرة الإخبارية»، أن الاحتلال أغلق جميع مداخل محافظة الخليل، مؤكدًا أن المسؤولين عاجزين عن توفير الأدوية للمواطنين داخل المحافظة نتيجة حصار الاحتلال لها، لافتًا أن الوضع الاقتصادي للمحافظة سيئ جدا بسبب وقف ادخال البضائع عن طريق المعابر.

وأشار إلى أن قوات الاحتلال الإسرائيلي متواجدة على المعابر وتقوم بإطلاق النار على كل من يحاول المرور خلالها، مؤكدًا أن الحكومة الإسرائيلية تحاول تطبيق ما حدث في غزة على الضفة الغربية.

وأوضح، أن الهدف من كل تلك الإجراءات هو تهجير المواطن الفلسطيني من أرضه وخلق حالة من الارباك لديه، حيث تسعى الحكومة الإسرائيلية لإقامة المزيد من المستوطنات في بعض المناطق، وتعد الخطوة الأولى لتحقيق ذلك هي تهجير الفلسطينيين من أراضيهم.

وعقب على تصريحات الحكومة الإسرائيلية التي تفيد بتغيير سياسة الاحتلال في الضفة الغربية، قائلًا، إن الاحتلال يهدف إلى تدمير كافة سبل المعيشة في الضفة، من خلال تدمير البنية التحتية والمنشآت السكنية، كون الإجراءات المتخذة من جانب الاحتلال لا تهدف إلى ملاحقة المقاومة، وإنما هي أحد أساليب العقاب الجماعي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مكتب التنسيق: ترشيح طلاب الدور الثانى بالثانوية العامة وفقا للمجموع بعد النجاح
التالى "عايدة 4" نموذجًا ناجحًا للتعاون الدولي بين الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا و"الجايكا"