أخبار عاجلة
البنك المركزي: استقرار العائد على متوسط حقوق ... -

وزير الشباب يشهد اجتماعًا تنسيقيًا استعدادًا لبطولات العالم في كرة اليد

وزير الشباب يشهد اجتماعًا تنسيقيًا استعدادًا لبطولات العالم في كرة اليد
وزير الشباب يشهد اجتماعًا تنسيقيًا استعدادًا لبطولات العالم في كرة اليد

يشهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اليوم الثلاثاء، اجتماعًا تنسيقيًا تحضيرًا لتنظيم بطولة العالم للكراسي ومونديال العالم للأندية لكرة اليد، التي ستُقام بصالة الدكتور حسن مصطفى في مدينة السادس من أكتوبر.

اجتماع وزير الرياضة و"الدولي لليد" والمتحدة استعداداً لتنظيم بطولة العالم للكراسي ومونديال الأندية

تُقام بطولة العالم للكراسي في الفترة من 15 إلى 22 سبتمبر الجاري، بينما تُنظم بطولة العالم للأندية من 27 سبتمبر إلى 4 أكتوبر، والتي ستستضيفها العاصمة الإدارية الجديدة.

اقرأ أيضا

يحضر الاجتماع كل من الدكتور حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، والدكتور محمد الأمين، رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، ومحمد يحيى، رئيس مجلس إدارة المتحدة، والسيدة آمال خليفة، المدير التنفيذي للاتحاد الدولي، وعمرو صلاح، أمين صندوق الاتحاد المصري، بالإضافة إلى قيادات وزارة الشباب والرياضة.

وأكد الدكتور أشرف صبحي أن دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي للمنظومة الرياضية قد وضعها في مصاف الدول العالمية لاستضافة البطولات والأحداث الدولية، وأشار إلى أن التطورات في البنية التحتية للمنشآت الشبابية والرياضية قد أثمرت عن امتلاك مصر لواحدة من أبرز المدن الأولمبية عالميًا.

وسيناقش الاجتماع التنسيق والتعاون اللازمين لضمان التنظيم الأمثل للبطولات العالمية، مع التركيز على تقديمها بأفضل صورة تعكس التطور الحضاري والبنية التحتية المتقدمة التي تشهدها مصر.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بنك المغرب.. المؤشرات الأسبوعية في 5 نقاط رئيسية
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية