أخبار عاجلة
تقدم أشغال جامعة الحسيمة – صور – -
أسعار صرف أهم العملات الأجنبية اليوم الجمعة -
أيام قليلة تفصل عن عطلة جديدة للتلاميذ -
أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 -

استئناف 3 أطباء على حكم حبسهم 5 سنوات بتهمة التسبب فى وفاة رضيعة

استئناف 3 أطباء على حكم حبسهم 5 سنوات بتهمة التسبب فى وفاة رضيعة
استئناف 3 أطباء على حكم حبسهم 5 سنوات بتهمة التسبب فى وفاة رضيعة

تننظر محكمة جنح مستأنف أبوتشت، اليوم الثلاثاء، الاستئناف المقدم من 3 أطباء بمستشفى أبوتشت المركزي على حكم حبسهم 5 سنوات، لاتهامهم بالإهمال الذي تسبب في وفاة رضيعة.

وكانت محكمة جنح أبو تشت، قضت في وقت سابق، بمعاقبة 3 أطباء بقسم الأطفال بمستشفى أبو تشت المركزي، بالسجن 5 سنوات وتعويض مؤقت 10 آلاف جنيه، بتهمة التسبب في وفاة صغيرة.

وكان قد حرر محمود أبو الحسن والد الطفلة قسم محضرًا حمل رقم 5126 لسنة 2022 بمركز شرطة أبو تشت، يتهم خلاله الأطباء المختصين بقسم الأطفال بمستشفى أبو تشت المركزي بالإهمال الذي نتج عنه وفاة طفلته، مطالبًا بفتح تحقيق عاجل في الواقعة ومعاقبة المتسبب في وفاة طفلته، وذلك طبقًا للقانون.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وقُيد المحضر بالقضية رقم 13501 لسنة 2023 جنح مركز أبو تشت، وأحالت النيابة العامة ، المتهمين إلى المحاكمة في جلسة 4 نوفمبر 2023، بتهمة الإهمال الطبي للطفلة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظ القاهرة يشهد تدشين حملة تنمية الوعى التاريخي والحضاري لمبادرة ”إحنا مين”
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية