أخبار عاجلة
عاجل| قطع المياه عن بعض المناطق الحيوية من ... -
ميسي نجم مشروع مثير خارج المستطيل الأخضر -
بريست يحقق فوزا تاريخيا على شتورم جراتس -
جريزمان: أتلتيكو مدريد على الطريق الصحيح -
عاجل.. أزمة قوية داخل الأهلي بطلها علي معلول -

بينهم 5 طلاب.. 11 قتيلا بحادث دهس أمام مدرسة في الصين

بينهم 5 طلاب.. 11 قتيلا بحادث دهس أمام مدرسة في الصين
بينهم 5 طلاب.. 11 قتيلا بحادث دهس أمام مدرسة في الصين

صدمت حافلة مدرسية حشداً من الناس أمام مدرسة متوسطة في مدينة تايآن بمقاطعة شاندونغ شرقي الصين يوم الثلاثاء، مما أسفر عن مقتل 11 شخصاً بينهم خمسة تلاميذ، وفقاً للإعلام الرسمي.

حادث حافلة مدرسية بالصين

وقالت شبكة «سي سي تي في» التلفزيونية الرسمية إن الحادث وقع الساعة 7:27 صباحاً (23:27 ت.غ الاثنين) عندما فقد السائق السيطرة على الحافلة عند اقترابه من المدرسة، الحافلة صدمت مجموعة من الأهالي والأطفال الذين كانوا على جانب الطريق.

وذكرت الشبكة في تحديث بعد الساعة 11:30 صباحاً أن الحادث أسفر عن مقتل 11 شخصاً، منهم ستة أولياء أمور وخمسة تلاميذ، مع الإشارة إلى وجود جريح بحالة «حرجة». أظهرت صور انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي أشخاصاً بالغين ينحنون فوق أطفال ممددين على الطريق تغطيهم الدماء قرب الحافلة الرمادية.

تمكنت وكالة فرانس برس من تحديد موقع الصور وهو المدرسة في شاندونغ حيث وقع الحادث، وقد أوقفت الشرطة المحلية السائق وبدأت التحقيق في ملابسات الحادث، وفقاً لـ «سي سي تي في».

يُذكر أن العام الدراسي الجديد قد بدأ هذا الأسبوع في العديد من المدارس الصينية، ووقع هذا الحادث المؤلم في وقت حرج، في يوليو، كانت هناك حادثة مماثلة عندما صدمت عربة مشاة في مدينة شانغشا وسط الصين، مما أسفر عن مقتل ثمانية أشخاص وجرح خمسة.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «المحامين» تشتعل ..بلاغ جديد من ”هاني” عن جريمة ...
التالى البنك المركزي المصري يعقد منتدى مكافحة الاحتيال المصرفي الأول بالتعاون مع شركة فيزا