أخبار عاجلة
تعرف على موعد مباراتي الفراعنة وموريتانيا -

خبر محزن عن إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي الحالة حرجة وآخر تطورات الوضع الصحي

خبر محزن عن إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي الحالة حرجة وآخر تطورات الوضع الصحي
خبر محزن عن إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي الحالة حرجة وآخر تطورات الوضع الصحي

خبر محزن عن إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي الحالة حرجة وآخر تطورات الوضع الصحي.. أفادت تقارير صحفية بأحدث التطورات المتعلقة بالحالة الصحية للمدير الفني لفريق الإسماعيلي، إيهاب جلال، الذي تعرض لأزمة صحية حادة استدعت نقله إلى المستشفى.

" frameborder="0">

تطورات الوضع الصحي عن إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي

ووفقًا لمصادر قرر الفريق الطبي المعالج لجلال إبقاءه تحت المراقبة الطبية المكثفة لمدة أربعة أيام، بعد أن خضع لعملية قسطرة استكشافية في الساعات الأولى من صباح اليوم.

كما أشار المصدر إلى أن الفحوصات الطبية أظهرت وجود تلف في جزء من المخ، وأن الفريق الطبي يعمل حاليًا على تقييم تأثير الجلطة على وظائف المخ، مع توقعات بإمكانية الحصول على تشخيص أكثر دقة خلال الساعات القادمة.

تطورات حالة إيهاب جلال الصحية
تطورات- حالة- إيهاب- جلال -الصحية

حالة إيهاب جلال حرجة

وأكد المصدر أن حالة جلال حرجة، وناشد الجماهير المصرية بالدعاء له بالشفاء العاجل، مع تمنياته بأن يتجاوز هذه المحنة الصعبة ويعود لممارسة حياته بشكل طبيعي.

يُذكر أن إيهاب جلال قد قاد الإسماعيلي في الموسم الماضي، ونجح في الحفاظ على وجود الفريق في الدوري الممتاز.

أكد حمد إبراهيم، المدرب المساعد للنادي الإسماعيلي، أن إيهاب جلال تعرض لوعكة صحية استدعت نقله إلى المستشفى، حيث تبين وجود انسداد في أحد الشرايين المتصلة بالمخ.

تطورات حالة إيهاب جلال الصحية
تطورات- حالة -إيهاب- جلال- الصحية

وعكة صحية

وفي مداخلة هاتفية لبرنامج “الحكاية” على قناة “أم بي سي مصر”، أوضح حمد إبراهيم أنه تم اتخاذ إجراءات لعلاج ايهاب جلال من الجلطة، مشيرًا إلى أنه تم إجراء تدخل جراحي اليوم لوقف النزيف والتخلص من الجلطة.

وأضاف المدرب المساعد للنادي الإسماعيلي أن العملية الجراحية كانت ناجحة، لكن الأطباء قرروا منع الزيارات عنه لمدة 48 ساعة لضمان استقرار حالته.

أحدث المستجدات حول الحالة الصحية

أفاد الإعلامي هاني حتحوت بأحدث المستجدات حول الحالة الصحية للمدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، إيهاب جلال، الذي تعرض لوعكة صحية.

وخلال برنامج “الماتش” الذي يقدمه على قناة “صدى البلد”، أوضح حتحوت أن الفحوصات الطبية أظهرت وجود قصور في أحد الشرايين التي تغذي المخ.

تطورات حالة إيهاب جلال الصحية
تطورات -حالة -إيهاب- جلال- الصحية

وأضاف حتحوت أن إيهاب جلال خضع لعملية جراحية دقيقة استمرت لمدة 4 ساعات، وبعدها تم نقله إلى العناية المركزة حيث يخضع للمراقبة للتأكد من استعادة وعيه وقدرته على البلع. وأشار إلى أن استعادة الوعي والقدرة على البلع تعتبر من النقاط الأساسية في عملية التشخيص، وحالياً يُمنع عنه الزيارة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مين هيدفنني إعلامي شهير يثير تعاطف رواد السوشيال ميديا بمنشور مؤثر عن الموت
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية