أخبار عاجلة
الأهلي يعلن عن رحيل نجمه لنادي سيراميكا -

قرار عاجل بحبس عريس الدقهلية وهذا مصير زوجته وشقيقتيه

قرار عاجل بحبس عريس الدقهلية وهذا مصير زوجته وشقيقتيه
قرار عاجل بحبس عريس الدقهلية وهذا مصير زوجته وشقيقتيه

عريس الدقهلية , أصدر المستشار أحمد عطوة ، مدير نيابة مركز منية النصر بمحافظة الدقهلية ، قرارًا بحبس العريس المتهم في واقعة اختلاق اختطافه من أمام قاعة أفراح بمدينة منية النصر ، بالإضافة إلى حبس ثلاثة من أصدقائه المشاركين في الحادث لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات .

كما تقرر إخلاء سبيل العروسة وشقيقتي العريس بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه لكل منهما.

 

تفاصيل واقعة الخطف المزيفة لـ عريس الدقهلية
تفاصيل واقعة الخطف المزيفة لـ عريس الدقهلية

تفاصيل واقعة الخطف المزيفة لـ عريس الدقهلية

أظهرت التحقيقات أن الحادثة كانت مجرد “مقلب” أعده بالتعاون مع أصدقائه ، بهدف تصويره ونشره على قناته على موقع يوتيوب لتحقيق أرباح من المشاهدات .

وقد وجهت النيابة العامة للمتهمين السبعة تهمًا تتعلق بنشر أخبار كاذبة وإثارة الفزع بين الناس، مما أدى إلى تعكير السلم العام وإلحاق الضرر بالمصلحة العامة .

المتهمون السبعة الذين تم الاستماع لأقوالهم شملوا العريس أحمد جمال سليمان محمد، البالغ من العمر 31 عامًا ويعمل نقاشًا، بالإضافة إلى زوجته أمل البدراوي محمد أحمد، البالغة من العمر 18 عامًا. كما تم استجواب شقيقتي العريس وأصدقائه الذين شاركوا في تنفيذ مشهد “الخطف المزيف”. وقد تم ضبط السيارة المستخدمة في الواقعة، التي كانت تحمل رقم (د اص 2452)، كيا سبورتاج لون موكا.

 

تفاصيل الواقعة حسب رؤية عمرو أديب
العقوبة-المحتملة-لـ-عريس-الدقهلية

العقوبة المحتملة لـ عريس الدقهلية

بحسب المحامية نهى الجندي ، قد يواجه العريس عقوبات صارمة بناءً على نص المادة 188 من قانون العقوبات المصري ، التي تنص على “يعاقب بالحبس مدة لا تجاوز سنة وبغرامة لا تقل عن خمسة آلاف جنيه ولا تزيد على عشرين ألف جنيه، أو بإحدى هاتين العقوبتين ، كل من نشر بسوء قصد أخبارًا أو بيانات أو إشاعات كاذبة إذا كان من شأن ذلك تعكير السلم العام أو اثارة الفزع بين الناس أو إالحاق الضرر بالمصلحه العامه”.

 

2018 4 8 10 47 37 884 47

استمرار التحقيقات وإجراءات النيابة

قررت جهات التحقيق حبس المتهم وزوجته وخمسة آخرين ممن شاركوا في تصوير الفيديو المزيف بتهمة إثارة البلبلة والبلاغ الكاذب وسوء استخدام وسائل التواصل الاجتماعي .

كما وجهت النيابة تهمًا بحمل سلاح بدون ترخيص، وطلبت تحريات إضافية من وحدة مباحث مركز منية النصر . ولا تزال التحقيقات جارية حتى الآن.

من المتوقع أن تحدد المحكمة قريبًا موعد الجلسة لاستكمال التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المتهمين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حركة فتح: مصر هي الشقيقة الأكبر
التالى ليلى عبداللطيف تثير الجدل من جديد وتكشف مفاجأة عن شيرين عبدالوهاب ومحمد صلاح