أخبار عاجلة

تفجير مفاجأة كبرى بشأن تصريحات صلاح الساعات الماضية

تفجير مفاجأة كبرى بشأن تصريحات صلاح الساعات الماضية
تفجير مفاجأة كبرى بشأن تصريحات صلاح الساعات الماضية

تفجير مفاجأة كبرى بشأن تصريحات صلاح حيث تصدر محمد صلاح نجم ليفربول، عناوين الأخبار في الساعات الماضية بعد تصريحاته النارية التي أثارت الجدل بشأن نهاية فترته مع الريدز. في تصريحاته الأخيرة، أبدى صلاح تأملاته حول مستقبله مع الفريق، مما جعل العديد من المشجعين والمراقبين يتساءلون عن مصير النجم المصري وما إذا كان سيواصل مسيرته مع ليفربول أو يوجه وجهته إلى نادٍ آخر.

تفجير مفاجأة كبرى بشأن تصريحات صلاح

أكد محمد صلاح في تصريحاته عقب مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد، التي أقيمت يوم الأحد، أن إدارة ليفربول لم تتحدث معه بشأن تجديد عقده، مما يعني أن هذا الموسم قد يكون الأخير له مع النادي.

تصريحات صلاح
تصريحات صلاح

تصريحات صلاح كانت مخططًا لها بعناية

وفي هذا السياق، نشرت شبكة “فوتبول إنسايدر” تقريرًا يفيد بأن تصريحات صلاح كانت مخططًا لها بعناية. ووفقًا للتقرير، فإن هذه التصريحات هي جزء من استراتيجية تهدف إلى إقناع إدارة ليفربول بتقديم عرض تجديد عقد جديد للنجم المصري مع اقتراب نهاية عقده الحالي.

كما أضافت التقارير أن محمد صلاح لن يقبل بأي خفض في راتبه أو الحصول على عقد أقل قيمة مقارنةً بما يتقاضاه حاليًا، رغم تجاوزه الثلاثين من عمره.

تصريحات صلاح
تصريحات كلوب عن صلاح

فوز ليفربول على مانشستر يونايتد 

على الصعيد الآخر، حقق ليفربول فوزًا مثيرًا على مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب “أولد ترافورد”، ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي، مما أضاف إلى نجاحات صلاح والريدز في الموسم الحالي.

في جانب آخر استمر ليفربول في تقديم أداء قوي بعد فوزه الكبير على مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف نظيفة على ملعب “أولد ترافورد”، ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي. هذا الفوز يعكس القوة الحالية للفريق ويعزز من موقفه في السباق نحو تحقيق الألقاب، ويزيد من ضغوط المفاوضات حول مستقبل صلاح مع النادي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جامعة الفيوم تستقبل لجنة تقييم أفضل جامعة صديقة للبيئة
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية