أخبار عاجلة
موعد ومكان حفل فرقة "طبلة الست" المقبل -

أهالي بني مجدول يناشدون محافظ الجيزة التدخل لحل مشكلة الانقطاع الدائم للمياه

أهالي بني مجدول يناشدون محافظ الجيزة التدخل لحل مشكلة الانقطاع الدائم للمياه
أهالي بني مجدول يناشدون محافظ الجيزة التدخل لحل مشكلة الانقطاع الدائم للمياه
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

ناشد بعض أهالي منطقة بني مجدول بمدينة كرداسة، وتحديدا امتداد مسجد الشهداء وجوار مدرسة الواحة، محافظ الجيزة المهندس عادل النجار، أن يتدخل بشكل عاجل لإنقاذهم من العطش، بعد ان عانوا منذ أكثر من أربعة أشهر من الانقطاع الكامل والتام لمياه الشرب عن منازلهم.

وفي ظل أجواء الصيف الساخنة والحرارة المرتفعة، تواصل حرمان أهالي تلك المنطقة من أي نقطة مياه، ورغم شكاواهم المتكررة والمستمرة لمختلف الجهات المعنية، وفي مقدمتها منظومة الشكاوى بمجلس الوزراء وشركة الجيزة لمياه الشرب، إلا أن صرخاتهم لم تجد آذانا صاغية، واضطروا في معاناة يومية إلى شراء المياه بالجراكن لسد أدنى احتياجاتهم في مهمة شاقة ومرهقة بدنيا وماديا.

صوت المياه دافقة من الصنوبر بات حلما بعيد المنال، لأهالي تلك المنطقة، رغم تمتعها طيلة السنوات الماضية وحتى شتاء هذا العام بخدمات مياه الشرب التي انقطعت فجأة عنهم ودون سابق إنذار.

وفي ظل رفض شركة المياه لحلول تضمن عودة توصيل المياه إلى المنازل العطشانة، لا يطمع الأهالي سوى في التمتع على الأقل بخدمات المياه لمدة ساعتين يوميًا، ويطالبون المحافظ بالتدخل لتوجيه شركة الجيزة لمياه الشرب  للقيام بمضاعفة أو زيادة ضغط المياه في الشبكة المحلية الواصلة إليهم أو إعادة توزيع المياه بشكل عادل يضمن وصول المياه إلى بيوتهم ولو لساعات قليلة يوميا.

علما بأن "البوابة نيوز" سبق وأن نشرت عن معاناة أهالي بني مجدول من الانقطاع الدائم والتام لمياه الشرب دون أدنى استجابة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رسميا.. نور الدين النيبت مدربا جديدا للمنتخب المغربي لأقل من 18سنة
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية