أخبار عاجلة
تعرف على موعد مباراتي الفراعنة وموريتانيا -

سفير مصر في كوريا الجنوبية يلتقي برئيس مجلس ...

سفير مصر في كوريا الجنوبية يلتقي برئيس مجلس ...
سفير مصر في كوريا الجنوبية يلتقي برئيس مجلس ...

في إطار تعزيز التعاون التجاري والاستثماري المستمر بين مصر وكوريا الجنوبية وبمناسبة قرب الاحتفال بمرور ٣٠ عاما على بدء العلاقات الدبلوماسية بين الدولتين في عام ٢٠٢٥، التقى السفير خالد عبد الرحمن سفير مصر في كوريا الجنوبية برئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لرابطة المستوردين الكوريين "KOIMA".

وأعرب السفير المصرى عن التقدير للتعاون بين مصر والرابطة خلال السنوات الماضية، مُشيراً لأهمية تعزيز هذا التعاون وتفعيله وخاصة في ظل تنامي العلاقات بين البلدين خلال السنوات القليلة الماضية، والإمكانات الكبيرة الموجودة لتعزيز العلاقات بين البلدين.

ونوه السفير المصرى إلى إمكانية ترتيب زيارات لوفود تجارية وصناعية كورية لمصر خلال العام القادم لمناقشة التعاون في عدة مجالات، وتنظيم لقاءات مع ممثلي الحكومة والقطاع الخاص، واقترح أن يكون البلدان ضيوف شرف في المعارض المختلفة التي يتم تنظيمها في القاهرة وسول، بما يعزز العلاقات المصرية/ الكورية الجنوبية في مجال التجارة والصناعة.

من جانبه، أكد المسئول الكوري أن العلاقات بين البلدين في تطور مستمر وسريع خلال السنوات العشر الماضية، وأنه يمكن مضاعفة فرص التعاون خلال فترة وجيزة في العديد من المجالات، وفي مقدمتها المجالات التجارية والصناعية المختلفة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق النيابة تفتح تحقيقًا في مقتل سيدة حامل على يد زوجها بمنشأة ناصر
التالى تعرف على المترجم الجديد لمارسيل كولر