أخبار عاجلة
أمل البايرن يلجأ إلى آدم أزنو في العصبة -

الأهلي يستأنف تدريباته بمشاركة صفقاته الجديدة استعدادًا للموسم المقبل

الأهلي يستأنف تدريباته بمشاركة صفقاته الجديدة استعدادًا للموسم المقبل
الأهلي يستأنف تدريباته بمشاركة صفقاته الجديدة استعدادًا للموسم المقبل

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية، اليوم الإثنين، استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد بعد فترة الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق عقب حسم بطولة الدوري المصري الموسم الماضي.

وتوج النادي الأهلي ببطولة الدوري المصري الممتاز، 2023-2024، للمرة الثانية على التوالي والـ 44 في تاريخه.
كولر في مران الاهلي اليوم

ويستهل النادي الأهلي مشواره في الموسم الجديد، بمواجهة جورماهيا الكيني، في إطار مباراة الذهاب لدور الـ 32 من عمر بطولة دوري أبطال إفريقيا.


ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب في كينيا، يوم الأحد 15 سبتمبر الجاري، وتقام مباراة العودة في القاهرة أحد أيام 20 أو 21 أو 22 سبتمبر.

وشهد مران الأهلي الذي يقام حاليًا في ملعب مختار التتش بالجزيرة، مشاركة الثلاث صفقات الجديدة التي انضمت إلى صفوف القلعة الحمراء، عمر الساعي والمغربي يحيى عطية الله والقطري يوسف أيمن.

بينما غاب المغربي أشرف داري بسبب انضمامه إلى معسكر منتخب المغرب لخوض مباراتي الجابون وليسوتو في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2025.


وأيضًا، يغيب عن مران الأهلي اللاعبون الدوليون المنضمون إلى معسكر منتخب مصر، لمواجهة الرأس الأخضر وبوتسوانا في تصفيات كأس أمم إفريقيا.

يذكر، أن اللاعبين المنضمين من الأهلي إلى منتخب مصر، هم (محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا ومروان عطية وإمام عاشور).

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الآن رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 الرابط الرسمي.. أعرف نتيجتك برقم الجلوس
التالى نقيب الزراعيين يطالب بتأسيس شركة حكومية لشراء المحاصيل من الفلاحين