أخبار عاجلة
وفاة مذيعة بسبب تشخيص خاطئ.. جمال شعبان يوضح -

عاجل.. حبس عريس الدقهلية و2 آخرين والإفراج عن العروس وشقيقته بكفالة

عاجل.. حبس عريس الدقهلية و2 آخرين والإفراج عن العروس وشقيقته بكفالة
عاجل.. حبس عريس الدقهلية و2 آخرين والإفراج عن العروس وشقيقته بكفالة

قررت نيابة منية النصر بمحافظة الدقهلية، بحبس عريس الدقهلية و2 آخرين 4 أيام على ذمة التحقيقات ، وإخلاء سبيل العروس وشقيقتيه بـكفالة 10 الاف لكل واحده في واقعة عريس الدقهلية .

كانت النيابة فى وقت سابق قررت حجز المتهمين لحين استكمال تحريات الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات حول الواقعة وظروفها وملابساتها وصولا لحقيقتها والشخص القائم على نشر تلك المقاطع ووقت نشرها تحديدا والعائد عليه من ذلك ودور كل منهم في الواقعة.

وكانت وزارة الداخلية ، كشفت حقيقة مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعى يظهر خلاله إختطاف أحد الأشخاص أثناء حفل زفافه بالدقهلية .


وبالفحص تبين اتفاق القائم على النشر "العريس الظاهر بمقطع الفيديو" مع (زوجته وشقيقتيه ، 3 أشخاص) بتصوير مقطع الفيديو المشار إليه بشكل تمثيلى لتحقيق نسبة مشاهدات عالية والحصول على أرباح مادية.


و عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم والسيارة المستخدمة فى الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

واسندت النيابة الى المتهمين اتهامات بتكدير صفو الأمن العام وإحداث البلبلة، ونشر أخبار كاذبه علي غير الحقيقة

تعود تفاصيل الواقعة عندما أثار مقطع فيديو متداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي يظهر شاباً يتم اختطافه لحظة خروجه من حفل زفاف في محافظة الدقهلية جدلاً واسعاً، مما دفع الجهات الأمنية للتحقق من الواقعة.

بعد التحقيقات الأولية، قررت الأجهزة الأمنية ضبط الشخص الذي ظهر في الفيديو. وبالفحص، تبيّن عدم وجود أي بلاغات تخص الحادثة، مما أثار الشكوك حول صحتها.

وكشفت التحقيقات لاحقًا أن الشاب في الفيديو، المتزوج منذ ثلاث سنوات وله أطفال، يقوم بتنفيذ هذا السيناريو سنويًا احتفالًا بعيد زواجه، حيث كانت "العروس" التي ظهرت في الفيديو هي زوجته نفسها.

كما أوضحت الأجهزة الأمنية في الدقهلية أن الفيديو ما هو إلا مشهد تمثيلي هدفه جذب المشاهدات.

وصاحب الفيديو، أحمد جمال، وهو يوتيوبر يمتلك قناة على "يوتيوب" تُسمى "جمهورية أحمد وأمل"، أكد أن الفيديو كان جزءًا من مشهد كوميدي معد لجذب المشاهدات خلال حفل زفافه على زوجته أمل.

انتشر الفيديو على صفحات التواصل الاجتماعي، حيث يظهر اختطاف العريس من أمام قاعة أفراح بمدينة طلخا، مما تسبب في حالة من الهلع بين الحاضرين، قبل أن يتم الكشف عن حقيقة الأمر وأنه مجرد مشهد تمثيلي.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل.. بريطانيا تعلن تعليقاً جزئياً لصادرات الأسلحة إلى إسرائيل
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية