أخبار عاجلة
مسلسل العميل الحلقة 27 شاهد -

تفاصيل لقاء وزير الشباب والرياضة مع رئيس لجنة الحكام

تفاصيل لقاء وزير الشباب والرياضة مع رئيس لجنة الحكام
تفاصيل لقاء وزير الشباب والرياضة مع رئيس لجنة الحكام

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، محمد فاروق رئيس لجنة حكام كرة القدم، الذي قدم الشكر للوزير على دعمه للتحكيم المصري منذ تكريمه للحكام الذين شاركوا في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة، وموافقته على إتاحة الفرصة أمام كل الحكام المسجلين في الاتحاد المصري لكرة القدم، للتدريب في مراكز الشباب القريبة من إقامتهم، وموافقة الوزير على تنظيم المعسكر السنوي للحكام في المدينة الشبابية ببورسعيد والإسكندرية.

وخلال اللقاء أكد وزير الشباب والرياضة دعمه الكامل لمنظومة التحكيم في كرة القدم، وطالب بضرورة تعاون كل أسرة التحكيم مع لجنة الحكام والعمل على تطوير أداء الحكام وصقل وإعداد الراغبين في دخول مجال التحكيم من عمر مبكر عبر أكاديمية تشرف عليها لجنة الحكام، وتنظيم دورات تدريب الحكام العاملين والدوليين ليكونوا في أفضل مستوى فني يشرف الكرة المصرية محليا وقاريا ودوليا.

أشرف صبحي يكرم البعثة المصرية السعودية لعبور المانش

فيما كرم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة البعثة المصرية السعودية لذوي الهمم والأصحاء وذلك بعد نجاحهم في عبور المانش الأسبوع الماضي وتسجيلهم رقما جديدا.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سهم الإسكندرية الوطنية للاستثمارات الأكثر ارتفاعًا بختام البورصة المصرية
التالى العثور على جثة غريق أسفل مياه النيل في بنها