أخبار عاجلة
المعمل الجنائي يعاين حريق مصنع طوب بالعياط -

رئيس جامعة بني سويف الأهلية : بدء الدراسة ...

رئيس جامعة بني سويف الأهلية : بدء الدراسة ...
رئيس جامعة بني سويف الأهلية : بدء الدراسة  ...

أعلن الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف الأهلية، بدء الدراسة ببرنامجي الدراسات القانونية باللغتين العربية والفرنسية بنظام الساعات المعتمدة للعام الدراسي 2025/2024، وذلك بعد موافقة اللجنة المختصة من أمانة مجلس الجامعات الأهلية.

وأكد الدكتور منصور حسن، أن الجامعة الأهلية تتبني استراتيجية تعليمية متطورة تقوم في الأساس علي منظومة متكاملة من البرامج والتخصصات التي تواكب احتياجات سوق العمل، وتعمل علي بناء شخصية الطالب الجامعي من خلال تدريس المناهج الحديثة وربطها بالواقع العملي. وتطوير المهارات الذهنية والتحليلية للطلاب.

وتهدف تلك البرامج الجديدة إلى تأهيل جيل متميز من القانونيين من خلال مناهج متطورة وتدريس تطبيقي فعال، مع التركيز على تطوير المهارات المهنية والبحثية للطلاب. ويتميز البرنامج بتقديم مزيج من المعرفة النظرية والتطبيق العملي في مختلف مجالات القانونين العام والخاص.

ووجه الدكتور عادل ابو هشيمة عميد كلية الحقوق، الشكر والتقدير لرئيس الجامعة لدعمه المتواصل للكلية ولأبنائها من أعضاء هيئة التدريس والباحثين والطلاب، باعتبارها أحد أعمدة دراسة القانون باختلاف فروعه ومجالاته وإيمانا منه بأهمية تاريخها العريق في تخريج أجيال متعاقبة من طلاب الحقوق.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اعتماد الحركة القضائية والترقيات في هيئة قضايا الدولة 2025
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية