أخبار عاجلة
أفضل أدعية الفجر يوم الجمعة.. ردده باستمرار -

اليوان الصيني يتراجع أمام الدولار الأمريكي

اليوان الصيني يتراجع أمام الدولار الأمريكي
اليوان الصيني يتراجع أمام الدولار الأمريكي

ارتفع الدولار الأمريكي أمام اليوان الصيني بنسبة 0.3% إلى 7.1105، مع تراجع اليوان بعد أن أعطت بيانات مؤشر مديري المشتريات "الرسمي" الصيني يوم السبت أول نظرة ثاقبة على أداء ثاني أكبر اقتصاد في العالم في أغسطس، مع انخفاض نشاط التصنيع إلى أدنى مستوى في ستة أشهر، حيث انكمش للشهر الرابع على التوالي.

وانخفض الدولار الأمريكي قليلاً اليوم الاثنين في تعاملات ضعيفة متأثرة بالعطلات، حيث ينتظر المتداولون بيانات سوق العمل الرئيسية للحصول على أدلة على خفض أسعار الفائدة المحتمل من جانب بنك الاحتياطي الفيدرالي.

وتراجع مؤشر الدولار، الذي يتتبع العملة الأمريكية مقابل سلة من ست عملات أخرى، بنسبة 0.1٪ إلى 101.577، بعد أن وصل سابقًا إلى 101.79، وهو مستوى لم نشهده منذ 20 أغسطس.

وكان النشاط خافتًا يوم الاثنين نظرًا لأن الولايات المتحدة في عطلة تحتفل بعيد العمال.

وانتعش الدولار الأسبوع الماضي، بعد أن انخفض بنحو 5٪ منذ بداية يوليو، والآن يتحول الاهتمام إلى تقرير الوظائف في الولايات المتحدة في نهاية هذا الأسبوع.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق دعم شامل للأسر الأكثر احتياجًا في مصر.. إنجازات حملة إيد واحدة خلال 30 يوما
التالى مرصد الأزهر يعلن بدء النسخة الثانية من البرنامج التثقيفى باللغات الأجنبية