أخبار عاجلة

تقارير: الريان القطرى يعلن ضم تريزيجيه خلال ساعات بعد خضوعه للفحص الطبى

تقارير: الريان القطرى يعلن ضم تريزيجيه خلال ساعات بعد خضوعه للفحص الطبى
تقارير: الريان القطرى يعلن ضم تريزيجيه خلال ساعات بعد خضوعه للفحص الطبى

كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، عن خضوع النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، لاعب طرابزون سبور التركي، للفحص الطبي في نادي الريان القطري تمهيداً للإعلان الرسمي عن الصفقة.


وذكرت صحيفة "الراية" القطرية أن نادي الريان من المقرر أن يعلن اليوم تعاقده رسميًا مع النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، قادمًا من طرابزون سبور التركي، ليعزز صفوف الفريق الرياني خلال الفترة المقبلة، التي تشهد تحديات كبيرة للفريق.

وأضافت الصحيفة أن تريزيجيه خضع للفحص الطبي في انتظار الإعلان الرسمي من نادي الريان، بعد وصول اللاعب إلى الدوحة يوم أمس.

وأشارت الصحيفة إلى أن صفقة تريزيجيه تعتبر "ضربة معلم" لنادي الريان، نظراً لما يتمتع به اللاعب من موهبة كبيرة وقدرة على صنع الفارق مع الفريق.

وكان تريزيجيه قد غاب عن المشاركة مع فريقه طرابزون سبور في المواجهة الأخيرة أمام نظيره أيوبسبور، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري التركي للموسم الجاري 2024-2025.

وأفاد الموقع التركي "Kuzey Ekspres" بأن طرابزون سبور وافق على عرض الريان القطري لاستعارة تريزيجيه لمدة موسم واحد، بينما تم رفض العرض المقدم من نادي الفتح السعودي.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ضبط دقيق بلدي مدعم قبل بيعه بالسوق السوداء بالإسماعيلية
التالى المغرب: 18 حالة وفاة و4 أشخاص في عداد المفقودين جراء السيول بعدد من الأقاليم