أخبار عاجلة
قائد منتخب البرتغال يتحدى هشام الدكيك -
موسم 2023-2024.. لائحة العطل الرسمية كاملة -

7 بنوك تتوسع في تقديم برامج تمويلية مخصصة لاشتراكات عدد من الأندية

7 بنوك تتوسع في تقديم برامج تمويلية مخصصة لاشتراكات عدد من الأندية
7 بنوك تتوسع في تقديم برامج تمويلية مخصصة لاشتراكات عدد من الأندية

توسعت البنوك العاملة في القطاع المصرفي المصري  بشكل أكبر في تقديم برامج تمويلية مخصصة لاشتراكات عدد من الأندية تتراوح من 20 ألف جنيه وتصل إلى 750 ألف جنيه، وبفترات سداد تبدأ من 5 سنوات وحتى 7 سنوات.

وتشترط البنوك جميعها في تقديم مستندات تثبت شخصية العميل ومصدر دخله إلى جانب أصل إيصال مرافق عامة يحتوى على مقر إقامة العميل، وايضًا عرض سعر عضوية النادي أو بيان مصروفات.

بنك مصر

يقدم بنك مصر عدد من القروض التجارية للأفراد لتمويل احتياجاتهم الشخصية،  ويمكن استخدام هذه القروض لمجموعة متنوعة من الأغراض، بما في ذلك اشتراكات الأندية ويتيح البنك القرض حتى 100% من قيمة التمويل الذي يحتاجه العميل وبحد أقصى 300 ألف جنيه، وبفترة سداد تصل إلى 60 شهرًا.

ويمنح بنك مصر قرض اشتراكات الأندية للمصريين من خلال برامج تمويل مختلفة، كبرنامج الموظفين بتحويل مرتب (بتعهد أو بتعهد بدون مستحقات )، وبرنامج الموظفين بدون تحويل مرتب، وبرنامج أصحاب المهن الحرة، وبرنامج أصحاب المعاشات (بتعهد تحويل المعاش أو بدون).

ويشترط بنك مصر لمنح القرض أن يكون الحد الأدنى لعمر المقترض 21 عام، وتسديد مصروفات إدارية تبلغ 1.50 % من قيمة القرض تخصم اليا، ويتطلب من العميل تقديم صورة من بطاقة الرقم القومي سارية وأصل إيصال مرافق على مقر إقامة العميل وعرض سعر أو بيان مصروفات، وبالنسبة للموظفين يتم تقديم شهادة مفردات الراتب الشهري وتعهد جهة العمل بتحويل الراتب الشهري في حالة تعهد جهة العمل بالتحويل.

أما بالنسبة لأصحاب المهن الحرة والاعمال الحرة يتطلب تقديم صورة البطاقة الضريبية وترخيص أو تصريح مزاولة المهنة بالنسبة للمهن الحرة ومستخرج رسمي حديث من السجل التجاري بالنسبة للأعمال الحرة وكشف حساب بنكي لمدة 6 أشهر، وبالنسبة لأصحاب ومستحقي المعاشات يتطلب تقديم بيان بقيمة المعاش الشهري من جهة صرف المعاش، وبيان بالمستفيدين من المعاش في حالة مستحقي المعاشات، وتعهد بتحويل المعاش في حالة تعهد جهة اصرف المعاش بالتحويل.

بنك البركة

يوفر بنك البركة برنامج تمويل اشتراك الأندية ليستطيع العميل أن يصبح عضوًا في أي نادي يختاره من خلال إجراءات سهلة وأنظمة سداد مريحة، وذلك استكمالًا لخطة البنك في توفير مجموعة واسعة من برامج التمويل التي تلبي أغلب احتياجات العملاء.

ويتيح البنك برنامج اشتراك الأندية بدفعة أولى تبلغ قيمتها 10% كحد أدنى، وبمبلغ تمويل يصل إلى 200 ألف جنيه، وبمدة سداد تصل إلى 60 شهر، مع نسبة عبء مديونية تبلغ قيمتها 50% من صافي الدخل.

ويوفر البنك برنامج التمويل بصيغة (الإجارة)، ويتطلب من العميل الراغب في الحصول على تمويل برنامج اشتراكات الأندية تقديم بطاقة رقم قومي سارية للمصريين، وفاتورة مرافق حديثة (هاتف، كهرباء، غاز إلخ)، وخطاب من النادي بقبول العضوية شامل قيمة العضوية.

وبالنسبة لإثبات دخل للعاملين يلتزم العميل فى حالة تحويل الراتب بتقديم تعهد معتمد من بنك البركة بتحويل الراتب أو القسط + شهادة دخل حديثة، وفى حالة عدم تحويل الراتب يتم تقديم كشف حساب معتمد لآخر 6 أشهر (شخصي) أو شهادة دخل حديثة مصدق عليها بصحة توقيع بنكى أو ختم النسر لم يمر عليها أكثر من شهر.

وبالنسبة لإثبات الدخل لأصحاب المهن الحرة والأعمال يتم تقديم كشف حساب بنكي لآخر 6 أشهر السابقة (شخصي أو مؤسسي)، وسجل تجارى حديث لم يمر عليه 3 شهور وبطاقة ضريبية سارية.

ويقدم البنك تمويل اشتراك النوادي إلى الموظفين من 21: 60 سنة، و65 لأصحاب المهن الحرة والأعمال.

بنك قناة السويس

يتيح بنك قناة السويس امكانية تمويل عضوية الأندية الرياضية بقيمة تصل إلى إلى 350 ألف جنيه ويتم السداد بأقساط شهرية وأسعار فائدة تنافسية، وتبدأ مدة القرض من 6 أشهر ويصل إلى 7 سنوات.

ويوفر بنك قناة السويس سهولة لسداد الأقساط من خلال فروع البنك، او عن طريق الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، أو تحويل الراتب، ويكون الحد الأدنى للسن من 21 عام والحد الأقصى للسن حتى 60 عام عند انتهاء التمويل، ويشترط البنك تقديم بطاقة الرقم القومي سارية وإيصال مرافق حديثة.

بنك الكويت الوطني مصر

يتيح بنك الكويت الوطني مصر قرض الاشتراك في عضوية الأندية للمصريين المقيمين سواء موظفين، أصحاب أعمال وأصحاب المهن الحرة من عمر 25 إلى 60 سنة، بحد أدنى للتمويل يبدأ من 20 ألف جنيه ويصل إلى 400 ألف جنيه.

ويوفر بنك الكويت الوطني مصر القرض بفترة تمويل تبدأ من 6 أشهر وتصل إلى 60 شهرًا مع تأمين مجاني على الحياة، ويتطلب من العميل تقديم بطاقة الرقم القومي سارية وإيصال مرافق حديث لم يمر عليه أكثر من 3 أشهر، وخطاب من جهة العمل للموظفين، والسجل التجاري لأصحاب الأعمال والمهن الحرة وشهادة دخل من محاسب قانوني أو كشف حساب بنكي.

ويوفر بنك الكويت الوطني إيصال سداد دفعة مقدمة من عضوية النادي لا تقل عن 10% من إجمالي قيمة العضوية.

بنك القاهرة

يتيح بنك القاهرة امكانية الحصول على قرض لتمويل عضوية الأندية متضمنة نادي الجزيرة الرياضي، والنادي الاهلي الرياضي، والنادي الرياضي الأولمبي، بشرط ان يكون الحد الأدنى لعمر العميل 21 عامًا، والحد الأقصى للعمر عند نهاية مدة القرض 65 عامًا.

ويوفر بنك القاهرة القرض بحد أدنى 30 ألف جنيه، والحد الأقصى لمبلغ القرض هو 500 ألف جنيه، بمدة سداد تصل إلى 84 شهرًا وبأسعار فائدة تبدأ من 29% متناقصة، مع خدمة التأمين على الحياة.

ويتطلب من العميل تقديم بطاقة هوية وطنية سارية المفعول وفاتورة المرافق لآخر 3 أشهر وخطاب من النادي يوضح قيمة العضوية المطلوبة.

بنك فيصل الإسلامي

يتيح بنك فيصل الإسلامي تمويلات بنظام اجارة الخدمات ومن بينها تمويل لاشتراكات الأندية وفقًا لأحكام الشرعية الإسلامية يصل إلى 90% من تكلفة الخدمة ويكون الحد الأقصى له 750 ألف جنيه وبفترة سداد تصل إلى 5 سنوات.

ويشترط البنك الا يقل سن العميل عن 21 عامًا وبحد أدنى لدخل العميل يبلغ 3 آلاف جنيه، وبمصاريف إدارية 0.5% من قيمة التمويل تدفع مرة واحدة فقط طوال فترة السداد وبأسعار عائد تنافسية.

ويتطلب من العميل الراغب في الحصول على تمويل لأشتراك نادي تقديم بطاقة رقم قومي سارية + إيصال مرافق حديث لمحل الإقامة وشهادة بالراتب الشهري معتمدة من جهة العمل، وبالنسبة لأصحاب الأنشطة التجارية والمهن الحرة يتم تقديم شهادة معتمد من محاسب قانوني بإجمالي الإيرادات السنوية وصافي دخل وكشف حساب بنكي لمدة 6 شهور إن وجد، مع عرض سعر بالخدمة المطلوب تمويلها من مورد الخدمة.

بنك الاهلي الكويتي مصر

يقدم بنك الاهلي الكويتي مصر برنامج تمويل عضويات الأندية وبمبلغ تمويل يصل الى 350 ألف جنيه، وبمدة تمويل تصل الى 84 شهر، مع سهولة السداد من خلال فروع البنك والمنتشرة بالمحافظات وتأمين على الحياة اختياري طوال فترة التمويل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجلI دماء جنود الاحتلال تنزف غرب رأم الله
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية