أخبار عاجلة
أمل البايرن يلجأ إلى آدم أزنو في العصبة -

تأجيل محاكمة 3 متهمين بـ "تنظيم نور الدين زنكي" لـ 8 أكتوبر

تأجيل محاكمة 3 متهمين بـ "تنظيم نور الدين زنكي" لـ 8 أكتوبر
تأجيل محاكمة 3 متهمين بـ "تنظيم نور الدين زنكي" لـ 8 أكتوبر

أجلت دائرة الإرهاب، اليوم، محاكمة 3 متهمين في القضية رقم 387 لسنه 2024 جنايات امن الدولة والمعروفة إعلاميا بـ "تنظيم نور الدين زنكي" التابع لجبهة النصرة للمحاكمة الجنائية العاجلة، إلى جلسة 8 أكتوبر المقبل لحضور المتهم الأول من محبسه. 

تنظيم نور الدين زنكي

صدر القرار برئاسة المستشار محمـد السعيد الشربيني وعضوية المستشارين غريب محمـد متولي ومحمـود زيدان ومحمد نـبيل وسكرتارية ممدوح عبد الرشيد. 

ووجهت لهم النيابه العامه عده تهم بانه في غضون الفتره من 2013 وحتى 9 اكتوبر 2021 خارج جمهورية مصر العربية. 

أولًا: المتهم الاول سهل لغيره الالتحاق بجامعه بجماعه مسلحه يقع مقرها خارج البلاد بان سهله للمتهم الثالث الالتحاق بتنظيم نور الدين زنكي التابع لجبهه النصره بدوله سوريا الذي يتخذ من التدريب العسكري وتعليم الفنون الحربيه والاساليب القتاليه والارهاب وسائل لتحقيق اغراضها في ارتكاب جرائم ارهابيه على النحو المبين بالتحقيقات. 

اقرأ أيضا

ثانيًا: المتهمان الثاني والثالث وهما مصريان الجنسية التحقا بإحدى الجماعات المسلحة التي يقع مقرها خارج مصر بأن التحق بتنظيم نور الدين زنكي التابع لجبهه النصره بدوله سوريا والذي يتخذ من الارهاب وسائل لتحقيق اغراضه وقد تلقيه في كنفه تدريبًا عسكريًا وتعليم الفنون الحربية والأساليب القتالية لاستخدامها في ارتكاب جرائم إرهابية وذلك على النحو المبين بالتحقيقات. 

ثالثًا: المتهمون جميعًا ارتكبوا جريمة من جرائم تمويل الإرهاب وكانت تمويل لارهابيين بأن وفر المتهمان الاول والثاني اموالا ومواداً مرئيه وامدا بها المتهم الثالث لاستخدامها في ارتكاب جريمة إرهابية وعمل إرهابي على النحو المبين بالتحقيقات.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مواصلة جهود الأجهزة الأمنية فى مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها
التالى أسعار الذهب ترتفع 5 دولارات وسط ترقب لبيانات الوظائف الأميركية