أخبار عاجلة
أمل البايرن يلجأ إلى آدم أزنو في العصبة -

اشتباه ما بعد الإرتجاج.. إصابة شخص في حادث سير أمام قرية ستيلا عبدالرحمن

اشتباه ما بعد الإرتجاج.. إصابة شخص في حادث سير أمام قرية ستيلا عبدالرحمن
اشتباه ما بعد الإرتجاج.. إصابة شخص في حادث سير أمام قرية ستيلا عبدالرحمن

أصيب شخص في حادث سير أمام قرية ستيلا عبد الرحمن بالساحل الشمالي، حيث أفاد بلاغ للجهات المختصة وقوع حادث سير أمام قرية ستيلا عبدالرحمن ونقل المصاب إلى أحد المشتشفيات لتلقي العلاج اللازم.

إصابة شخص في حادث سير أمام قرية ستيلا عبدالرحمن

ووفق البلاغ علي محمد عبد اللطيف 22 سنة من محافظة الإسكندرية، مصاب باشتباه ما بعد الإرتجاج، واشتباه كسر بالساق اليسرى، إثر تصادم موتسيكل مع سياره ملاكي.

اقرأ أيضا

موقع سيدي عبدالرحمن

تقع سيدي عبدالرحمن تحديدًا في الساحل الشمالي لمصر على بعد 132 كيلو متر من الجهة الغربية لمدينة الإسكندرية، وعلى بعد 30 كيلو متر عن الجهة الشرقية لمدينة العلمين، وعلى بعد 190 كيلو متر عن الجهة الشرقية لمطروح، كما أنها تابعة جغرافيًا لمحافظة مطروح، ويتميز موقعها بوجوده على أميز الشواطئ الرملية للبحر الأبيض المتوسط.

تم تسمية منطقة سيدي عبدالرحمن والتي تم تسميتها نسبة للشيخ عبدالرحمن الهدهودي شيخ قبيلة الهداهده والتي لا تزال تقيم في محافظة البحيرة، والذي دفن في تلك المنطقة، وقد أمر الملك فؤاد ببناء ضريح على قبره، كما تعتبر المنطقة من المناطق الأثرية التي تجذب اليها الكثير من السياح كونها شاهده على أحد أكبر معارك الحرب العالمية فضلا عن تواجد بها العديد من الأضرحة ومقابر الحلفاء والألمان والإيطاليين.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قبل أكرم توفيق وهدير أبو نار.. رياضيون مصريون فضلوا تعدد الزوجات (صور)
التالى أمين العلاقات الخارجية بحزب ”المصريين”: مصر ترفض التواجد الإسرائيلي في محور فيلادلفيا