أخبار عاجلة
ما موقف البنتاغون بعد تفجيرات لبنان؟ -

أول تعليق سلمى علي بطلة الباراتايكوندو بعد خسارتها البرونزية

أول تعليق سلمى علي بطلة الباراتايكوندو بعد خسارتها البرونزية
أول تعليق سلمى علي بطلة الباراتايكوندو بعد خسارتها البرونزية

لم يشاهد أحد بكاء البطلة البارالمبية سلمى علي، لاعبة منتخبنا الوطنى للباراتايكوندو عقب خسارتها للميدالية البرونزية أمام بطلة جورجيا، فى منافسات وزن ٥٢ كجم للتصنيف 44 كيلو جرام، فى دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.

وأعربت سلمى علي، لاعبة المنتخب الوطني للباراتايكوندو، عن حزنها الشديد على ضياع تلك الميدالية التى كانت قريبة منها للغاية، بل سألت نفسها "يعنى خلاص كده مفيش ميدالية.. خلاص حلمى راح ! "، وحتى الآن مازلت أشعر بالضياع، ولا أريد أن أصدق ما حدث، لكن فى النهاية لا أملك غير أن أقول الحمد لله.

وأضافت لاعبة منتخب مصر، أنها تعرضت إلى ظلم تحكيمى واضح، لكنها لن تستلم، وسوف تعود لتدريباتها سريعا لتخوض تحديات جديدة، والاستعداد والعمل من الآن لتحسين تصنيفها وحصد مزيد من النقاط، من أجل حصد الميدالية الذهبية فى دورة الألعاب البارالمبية في لوس أنجلوس 2028، وليس أقل من الميدالية الذهبية.

وقالت إنها لن تيأس أبدًا، وسأسعى بكل ما أوتيت من قوة لتحقيق حلمى، هذه هى المشاركة الثانية لى فى الدورات البارالمبية، بعد دورة طوكيو ٢٠٢٠، والحقيقة أن هناك فارقًا كبيرًا فى الاستعدادات للبطولتين، لقد تعبت كثيرًا فى هذه الدورة لحصد ميدالية، لكننى خسرتها فى النهاية.

وتعادلت سلمى على مع الجورجية آنا ياباريتزى، لكن الحكمة قدرت فوز الأخيرة، فى منافسات وزن ٥٢ كجم لرياضة الباراتايكوندو، ضمن دورة الألعاب البارالمبية باريس ٢٠٢٤، لتحصد البطلة المصرية المركز الخامس.

وفازت سلمى فى دور الـ ١٦ على الكينية تينسى أوبينيو بنتيجة ١٢-٣، ثم خسرت أمام المنغولية سورينچاف أوليمبيار بنتيجة ٥/٧، فى ربع النهائى، قبل الفوز على بطلة كازاخستان ميلانا كراسافيتسيفا بنتيجة ٨-١ فى منافسات الترضية لوزن ٥٢ كجم.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جائزة أفضل مدرب لشهر أغسطس في الدوري الإنجليزي: جوارديولا ينافس سلوت وأرتيتا
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية