أخبار عاجلة
أفضل أدعية الفجر يوم الجمعة.. ردده باستمرار -

بن غفير: نمارس الكثير من الضغوط لمعارضة صفقة الأسرى

بن غفير: نمارس الكثير من الضغوط لمعارضة صفقة الأسرى
بن غفير: نمارس الكثير من الضغوط لمعارضة صفقة الأسرى

كشف وزير الأمن القومي للاحتلال الإسرائيلي إيتمار بن غفير اليوم الإثنين تفاصيل حول صفقة تبادل الأسرى، إذ قال: "لدينا السلطة، ونمارس ضغوطا كبيرة لمعارضة صفقة تبادل الأسرى، وآمل ألا يشعر رئيس الوزراء بالارتباك وألا يتراجع أحد".

جاء ذلك بالتزامن مع بداية الإضراب الكبير في إسرائيل الذي يأتي تضامنا مع أهالي الأسرى الإسرائيليين.

وكان قد شهد مطار "بن جوريون" في إسرائيل، اليوم الإثنين، إضراب عام فلم تغادر الرحلات الجوية، ولم يتم وضع الأمتعة المسجلة على متن الطائرات، فيما قام مئات من المحتجين بإغلاق طريق "نامير" في تل أبيب.

ويفكر الاتحاد العام للعمال (الهستدروت) في أن يتم تمديد الإضراب العام إلى الغد، وذلك بسبب الاحتجاج على عدم إبرام صفقة تبادل الرهائن والمحتجزين.

وكشفت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" أن المحتجين ساروا من أحياء مختلفة للالتقاء عند التقاطع الرئيسي مع شارع "روكاش"، وأخذوا يهتفون "لماذا ما زالوا في غزة؟" في إشارة منهم إلى الرهائن، بينما أطلق سائقو السيارات أبواق سياراتهم تعبيرا عن دعمهم للمسيرات.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بينهم 3 أطفال.. إصابة 7 في انقلاب سيارة بمطروح
التالى ننشر حركة تداول السفن والحاويات والبضائع العآمة في ميناء دمياط