أخبار عاجلة
عاجل| قطع المياه عن بعض المناطق الحيوية من ... -
ميسي نجم مشروع مثير خارج المستطيل الأخضر -
بريست يحقق فوزا تاريخيا على شتورم جراتس -
جريزمان: أتلتيكو مدريد على الطريق الصحيح -
عاجل.. أزمة قوية داخل الأهلي بطلها علي معلول -

انكماش نشاط المصانع الفرنسية في أغسطس بأسرع وتيرة منذ يناير

انكماش نشاط المصانع الفرنسية في أغسطس بأسرع وتيرة منذ يناير
انكماش نشاط المصانع الفرنسية في أغسطس بأسرع وتيرة منذ يناير

أظهر مسح يوم الاثنين أن نشاط التصنيع في فرنسا انكمش بأسرع وتيرة له منذ يناير في أغسطس مع انخفاض الإنتاج والطلبات الجديدة بشكل حاد.

وانخفض مؤشر مديري المشتريات التصنيعي الفرنسي HCOB France، الذي جمعته S&P Global، قليلاً إلى 43.9 في أغسطس من 44.0 في يوليو. أي قراءة أقل من 50 تشير إلى انكماش.

وانخفضت الطلبات الجديدة بأسرع وتيرة مشتركة منذ مايو 2020 - عندما كان جائحة كوفيد-19 يضرب النشاط في جميع أنحاء أوروبا، مدفوعًا بانخفاض المبيعات محليًا وخارجيًا. ضعف الطلب على الصادرات بشكل كبير، وخاصة من أوروبا والأمريكتين، مما ساهم في التباطؤ.

وللمرة الأولى منذ يناير، تحولت التوقعات على مدى 12 شهرًا إلى التشاؤم، مع الإشارة إلى حالة عدم اليقين السياسي باعتبارها مصدر قلق كبير.

كما خفض المصنعون الفرنسيون الوظائف للشهر الخامس عشر على التوالي، مع انكماش مستويات التوظيف بمعدل أضعف قليلاً مقارنة بشهر يوليو.

وعلى الرغم من التباطؤ الطفيف في تضخم أسعار المدخلات، رفع المصنعون الفرنسيون أسعار بيعهم بأسرع وتيرة منذ مارس 2023. كما طالت أوقات تسليم الموردين، ويرجع ذلك جزئيًا إلى استمرار الاضطرابات في الشحن في البحر الأحمر.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصر.. شركات تبحث التفاوض مع الحكومة لطرح أنواع جديدة من الأسمنت
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية