أخبار عاجلة

رئيس جامعة قناة السويس يستقبل عميد كلية الزراعة الجديد

رئيس جامعة قناة السويس يستقبل عميد كلية الزراعة الجديد
رئيس جامعة قناة السويس يستقبل عميد كلية الزراعة الجديد
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

استقبل الدكتور ناصر مندور، رئيس جامعة قناة السويس، الدكتور محمود فرج ـ اليوم الإثنين الموافق 2 سبتمبر ـ لتسليمه قرار رئيس الجمهورية بتعيينه عميداً لكلية الزراعة.

هذا وقد عبّر الدكتور ناصر مندور عن تهانيه الحارة للدكتور فرج، مشيداً بمسيرته المهنية الحافلة بالإنجازات، مشيراً إلى أن "محمود فرج" قد أثبت تميزاً ملحوظاً في مختلف المناصب القيادية التي شغلها، بدءاً من وكيل كلية التمريض في عام 2016، ثم وكيل كلية الألسن بين عامي 2017 و2018، وصولاً إلى وكيل الكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا التطبيقية منذ عام 2021 حتى الآن.

كما شغل " محمود فرج" منصب رئيس قسم وقاية النبات بكلية الزراعة، مما يعكس خبرته الواسعة والتزامه بالتطوير الأكاديمي والإداري.

وأكد "مندور" أن تعيين الدكتور محمود فرج في منصب عميد كلية الزراعة يمثل إضافة كبيرة للجامعة، متمنياً له دوام النجاح والتوفيق في قيادة الكلية نحو آفاق جديدة من التميز والإبداع.

هذا ويُعَدُّ الدكتور محمود فرج من الكفاءات الأكاديمية والإدارية البارزة التي تساهم بشكل فعال في التطوير في  القوافل الشاملة التي تنظمها الجامعة في مجال الإرشاد الزراعي.

ومن جانبه ـ قدم الدكتور محمود فرج الشكر  لرئيس الجامعة ، على تهنئته الكريمة ودعمه المستمر.

مؤكداً على اعتزازه بثقة فخامة رئيس الجمهورية بتعيينه عميداً لكلية الزراعة، مؤكداً أنها مسؤولية كبيرة، واعداً بمواصلة العمل بكل جهد لدفع عجلة التطوير والابتكار في الكلية، وتعزيز دورها كمركز أكاديمي وبحثي رائد، مشيراً إلى أن العمل الجماعي والتفاني سيكونان مفتاح نجاحنا في تحقيق الأهداف المنشودة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إصابة 5 أشخاص فى تصادم سيارتين زفة عروس أعلى كوبرى سيدى جابر بالإسكندرية
التالى مان يونايتد ضد ليفربول.. محمد صلاح يسعى لهوايته المفضلة اليوم