أخبار عاجلة
أفضل أدعية الفجر يوم الجمعة.. ردده باستمرار -

رابط التحويلات بين المدارس والإدارات بالقاهرة والمحافظات

رابط التحويلات بين المدارس والإدارات بالقاهرة والمحافظات
رابط التحويلات بين المدارس والإدارات بالقاهرة والمحافظات

أعلنت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالقاهرة، إعادة فتح باب التقديم للتحويلات الإلكترونية للتلاميذ بين المدارس والإدارات التعليمية ومن المحافظات الأخرى للقاهرة، مرة أخرى ولمدة أسبوع.

 

موعد التحويلات بين المدارس والإدارات بالقاهرة والمحافظات

وحسب مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالقاهرة، فتم إعادة فتح باب التقديم للتحويلات بين المدارس اعتبارًا من اليوم الإثنين حتى الأحد 8 سبتمبر الحالي، وذلك نظراُ لكثرة حالات انتقال العاملين وأبنائهم للعاصمة الإدارية الجديدة، وكذلك استمرار ورود البت في طلبات التحويل لمرحلة الثانوي العام من الوزارة، وذلك تيسيرًا على أولياء الأمور.

رابط التحويلات بين المدارس والإدارات بالقاهرة والمحافظات

وأوضحت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالقاهرة في بيان رسمي اليوم الإثنين، أن رابط التحويل هو  https://cairomoe.net/.

يذكر أن مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، قد أعلنت فتح باب التحويلات لأول مرة، مطلع يوليو الماضي، بتعليمات من أيمن موسى، مدير المديرية، وفق شروط وضوابط للمحولين من التلاميذ والطلاب.

اقرأ أيضاً 

ازاي اعرف أجيب نتيجة تقليل الاغتراب 2024.. اعرف الآن

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق التفاصيل كامله.. جامعة القاهرة تعلن حاجتها إلى أعضاء هيئة التدريس في 5 تخصصات.. وظيفة جامعه
التالى تقارير سويدية تكشف تطورات جديدة في مفاوضات الأهلي مع يوسف ساليتش