أخبار عاجلة
قائد منتخب البرتغال يتحدى هشام الدكيك -
موسم 2023-2024.. لائحة العطل الرسمية كاملة -

ضبط مخالفات تموينية وصحية في حملات مكبرة على المخابز البلدية بالغربية

ضبط مخالفات تموينية وصحية في حملات مكبرة على المخابز البلدية بالغربية
ضبط مخالفات تموينية وصحية في حملات مكبرة على المخابز البلدية بالغربية

أكد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية ، استمرار تكثيف أعمال الرقابة على مخابز إنتاج الخبز البلدي لضبط المتلاعبين بالدعم، والتأكد على التزام المخابز بإنتاج رغيف العيش البلدي مطابقًا للمواصفات والأوزان المحددة لإيصال رغيف الخبز بأفضل جودة للمواطنين مؤكدا علي بذل كافة الجهود لإنتاج رغيف ينال رضا المواطن.

جاء ذلك خلال متابعته نتائج الحملة التي شنتها اللجنة العليا للرقابة على الأسواق بقيادة اللواء محمد عناني رئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب المحافظ و مديري مديريات الصحة التموين ومباحث التموين، سلامة الغذاءً، على المخابز البلدية بقرى ششتا وكفر ششتاوشبراملس وشبرا اليمن وكفر شبرا اليمن بمركز زفتى والتي قامت بتحرير 22 محضرا.

فتمكنت مديرية التموين والتجارة الداخلية من تحرير عدد من المحاضر مخبز بقرية كفر ششتا نقص وزن 12 جرام،مخبز بقرية ششتا انتاج خبز غير مطابق للمواصفات القانونية،مخبز بقرية شبراملس عدم وجود قائمة تشغيل،مخبز بقرية شبراملس نقص وزن 8 جرام،مخبز بقرية شبرا اليمن نقص وزن 15 جرام ،مخبز بقرية كفر شبرا اليمن مغلق وجارى متابعه المبيعات،مخبز بقرية كفر شبرا اليمن مغلق وجارى متابعه المبيعات.

كما تمكنت مديرية الصحة من تحرير عدد 5 محاضر نقص اشتراطات صحية و 5 محاضر عدم حمل شهادة صحية، كما قامت هيئة سلامة الغذاء بتحرير ٥ محاضر نقص اشتراطات سلامه الغذاء

و أعرب أهالي المحافظة عن بالغ تقديرهم وشكرهم لجهود المحافظة واهتمامها ببحث مطالبهم والعمل على الاستجابة الفورية لشكاويهم .

و أِشار الجندي ان رضاء المواطن عن جودة ومواصفات رغيف الخبز هو المعيار الأساسي مؤكدا استقبال شكاوي المواطنين المتعلقة بأي مخالفات للمخابز للتعامل الحازم حيالها وتهيب محافظة الغربية بالسادة المواطنين بالإبلاغ عن أي مخالفات تخص السلع الغذائية او الخبز من حيث الجودة والصلاحية وذلك من خلال "مبادرة الغربية بتتغير بيكم" على خدمة الواتس آب على الأرقام (٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٦ و ٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٧ و ٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٤) أو عبر غرفة عمليات المحافظة ٠٤٠٣٣٤١٢٣٣ .

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تنمية وحماية البحيرات يختتم التدريب العملي في المجمع السمكي بالمنزلة وتسليم الشهادات لطلاب الجامعات
التالى الأهلي يحاول إقناع كولر بضم هذا اللاعب.. تفاصيل