أخبار عاجلة
أفضل أدعية الفجر يوم الجمعة.. ردده باستمرار -

«مصرة على المشي البطال».. ننشر اعترافات المتهم بقتل أبنائه في مذبحة القليوبية

«مصرة على المشي البطال».. ننشر اعترافات المتهم بقتل أبنائه في مذبحة القليوبية
«مصرة على المشي البطال».. ننشر اعترافات المتهم بقتل أبنائه في مذبحة القليوبية

اعترف مرتكب مذبحة القليوبية المتهم بقتل أبنائه الأربعة بقرية حلابة التابعة لمركز قليوب بمحافظة القليوبية أمام جهات التحقيق بأنه ارتكب جريمته اللا إنسانية بهدف الانتقام من والدتهم (طليقته) التي ترفض الرجوع إليه.

أب يقتل أبناءه الأربعة في قليوب

وكان المتهم مدمن المخدرات، ويدعى عبد العظيم، 45 سنة، أقدم على قتل أبنائه، وهم: أدهم، البالغ من العمر 21 عاما، وملك البالغة 18 عاما، وياسمين 13 عاما، وريتاج 9 أعوام، ومزق جثثهم، ووضعها بجوار بعضها، والتقط لها مقطع فيديو أرسله لأمهم.

وجاء في أقوال المتهم أمام جهات التحقيقات أنه تزوج رشا في عام  2001 بعد قصة حب، وأثمر زواجهما أبناءهما جلال وتسنيم ونديم وريتاج، وأنه بعد 3 سنوات من زواجهما بدأ يشك في سلوكها، وأنها تخونه مع أحد الجيران وزميل له في العمل.

740.png

قلت ما اخربش بيتي لمجرد الشك

وأكد أنه كان راجع نفسه كثيرا؛ حتى لا يخرب بيته لمجرد الشك، إلا أن كثرة المشاكل والمشاجرات بينهما بسبب شكه فيها منه طلبت الطلاق في عام 2010، فطلقها، ولكنه بعد 3 أشهر ردها، وكان العلاقة بينهما جيدة، ولكنه كان قد فقد فيها الثقة تماما، وإنما فعل ذلك من أجل أبنائهما، وفقا لأقواله.

وتابع أنه المتهم بقتل أبنائه في قليوب أنه "من حوالي سنة وشهرين عرفت إنها ماشية مع واحد زميلي معروف عنه إنه بتاع حريم وعينه زائغة".

741.png

سمعت صوت زوجتي بتتصل بزميلي

مؤكدا أنه كان جالسا معه في مقهى، وجاءته مكالمة، فتوتر على غير عادته؛ لأنه كان يتكلم أمامه مع النساء؛ من باب المنظرة، ولكن قام، وذهب بالهاتف إلى مكان بعيد عنه، فاقترب المتهم منه، وفوجئ بسماع صوت زوجته، الذي يميزه من بين ألف صوت، وفقا لأقواله.

ضعفت مرة وأخطأت معاه

واستطرد المتهم بقتل أبنائه "واجهت زوجتي بما عرفته، فانهارت وبكت، وقالت لي إنها ضعفت مرة وأخطأت معه، واستنتجت من طريقة كلامها أنه يمسك عليها (زلة) تمنعها من البعد عنه. سألتها عن ذلك فنفت الأمر، فاعتديت عليها بالضرب، وتركت المنزل بعدها، وغيرت رقم هاتفها".

742.png

كانت تخفي هاتفها عني

وأكمل "ما عرفتش طريقة للوصول لها، وكل ما أوصل لرقم جديد تغيره، لحد ما وصلت لها في أكتوبر الماضي، وحايلتها وقلت لها إنها ما تقلقش وهاحميكها، وقبلت الرجوع للبيت، وبعد شهر لاحظت أنها ما بتظهرش موبايلها أدامي، وسألتها عنه أكتر من مرة، فكانت بتتهرب مني".

743.png

لسه ماشية مشي بطال

وأكد في ختام اعترافاته أن "الدم غلي في عروقي عشان اتأكدت إنها لسة ماشية مشي بطال، فضربتها، وكسرت إيديها؛ عشان ما تخرجش من البيت، ومن كتر الضرب خفت تموت في إيدي، فخدتها لمستشفى قليوب، وفي المسشتفى عرفت إنها بلغت عني الشرطة، وقبضت عليا.. ومن وقتها وهي عايشة مع أهلها في المطرية".

مذبحة القليوبية

‎كانت قرية حلابة التابعة لمركز قليوب بمحافظة القليوبية شهدت جريمة بشعة بإقدام أب على قتل أبنائه الأربعة، وتمزيق جثثهم وتصوريرها وإرسالها إلى طليقته، وتم نقل جثامين الضحايا إلى مشرحة المستشفى، وأكد أهالي المنطقة أن الأب كان دائم التشاجر مع زوجته، وكثيرا ما كانت تترك المنزل غاضبة، آخرها منذ 7 أشهر، وأنه كان يمر بحالة نفسية سيئة، بعد ترك زوجته المنزل.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الحماية المدنية تسيطر على حريق هائل بجوار كوبري المطاعنة بإسنا بالأقصر (صور)
التالى فيديو| تفاصيل مقتل أربعة في مدرسة ثانوية بجورجيا الأمريكية