أخبار عاجلة
ما موقف البنتاغون بعد تفجيرات لبنان؟ -

كارول سماحة تكشف موعد طرح ألبوم ”مختلفة”

كارول سماحة تكشف موعد طرح ألبوم ”مختلفة”
كارول سماحة تكشف موعد طرح ألبوم ”مختلفة”

كشفت النجمة اللبنانية كارول سماحة عن موعد طرح أحدث ألبوماتها الغنائية، الذي يحمل اسم "مختلفة".

وشاركت كارول سماحة عبر حسابها في موقع "إكس" الملصق الدعائي الخاص بألبوم "مختلفة"، وكتبت في التعليق: "قصة موسيقية جديدة، ألبوم مختلفة يوم 9 سبتمبر".

يضم ألبوم "مختلفة" لكارول سماحة 13 أغنية هي: "غنوا لحبيبي، نفس، حالة تخدير، كتير بخاف، أجمل سنين، مختلفة، حبيبي سلام، خبيني بشنطة، بقيت أسد، بتعقد، طب بعدين، وقت الحب، اضحك يا قلبي، بوسة".

الجدير بالذكر أن كارول سماحة أحيت مساء السبت 24 أغسطس الماضي حفل ختام مهرجان "أصوات نسائية" في مدينة تطوان بالمملكة المغربية، بمشاركة الفنانة التطوانية يسرى الدردابي، والفنانة المغربية العراقية شذى حسون.

وقالت كارول سماحة: "اشتقت للمسرحيات الغنائية كثيرا، ومنذ سنوات أؤجل عودتي للمسرح لرغبتي في العودة مع مخرج أثق به".

وأضافت: "مسرحية Anything Goes بالنسبة لي مسرحية كوميدية خفيفة، فيها الحب والفرح والتنكر، وألعب فيها دور ياسمينا، وهي شخصية مرحة تقوم بإحياء حفلات على السفينة وترفه عن المسافرين كل ليلة، كما أنها تربط الشخصيات وتخلق المشاكل ثم تقوم بحلها".

وتابعت: "أدواري المسرحية التي انطبعت عند الجمهور أكثر هي أدوار المحاربة أو الملكة، لكن هذه المرة الشخصية مختلفة، وتتميز بالطاقة التي تعدي من حولها".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصر تضع ضوابط جديدة على رحلات العمرة
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية