أخبار عاجلة

اخبار الفن اليوم الإثنين| عمر خيرت في ضيافة صاحبة السعادة.. وطرح حلقة جديدة من مسلسل عمر أفندي

اخبار الفن اليوم الإثنين| عمر خيرت في ضيافة صاحبة السعادة.. وطرح حلقة جديدة من مسلسل عمر أفندي
اخبار الفن اليوم الإثنين| عمر خيرت في ضيافة صاحبة السعادة.. وطرح حلقة جديدة من مسلسل عمر أفندي

تشهد اخبار الفن اليوم الإثنين 2 سبتمبر مجموعة كبيرة من الأحداث المثيرة والهامة في الساحة الفنية، سواء على مستوى السينما والدراما والمسرح والتلفزيون أو البرامج والغناء، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أبرز اخبار الفن اليوم الإثنين، والتي منها عرض حلقة جديدة من مسلسل عمر أفندي، وحلول عمر خيرت في ضيافة برنامج صاحبة السعادة.

طرح حلقة جديدة من مسلسل عمر أفندي

تشهد قائمة اخبار الفن اليوم الإثنين طرح حلقة جديدة من مسلسل عمر أفندي، والذي تدور أحداثه حول حبكة درامية مميزة ما بين العصر الحالي والأربعينيات لـ أحمد حاتم الذي يقع في حب آية سماحة في هذا العصر وتدور الأحداث في إطار رومانسي ولكن في لحظة تنقلب الأحداث ويعود أحمد حاتم للأربعينيات ويقابل رانيا يوسف ويقع في حبها، ويدخل مسلسل عمر أفندى في إطار الإثارة والتشويق.

996.jpg
بوسترات مسلسل عمر أفندي 

ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، محمود حافظ، وغيرهم، والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة، ومن المتوقع أن تحقق الحلقة الجديدة من مسلسل عمر أفندي نسبة مشاهدة عالية، وتصدر مؤشرات البحث فور طرحها.

حلول عمر خيرت في ضيافة برنامج صاحبة السعادة

وتضم قائمة اخبار الفن اليوم الإثنين حلول الموسيقار عمر خيرت ضيف على برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس عبر شاشة تلفزيون قناة دي إم سي، في حلقة استثنائية من مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية، وذلك يومي الإثنين والثلاثاء في تمام الساعة الحادية عشرة مساء.

حلول المطرب يوري مرقدي في ضيافة برنامج أجمد 7 الساعة 7

كما تتضمن قائمة اخبار الفن اليوم الإثنين حلول المطرب يوري مرقدي في ضيافة برنامج أجمد 7 الساعة 7 مع الإعلامية جيهان عبد الله عبر محطة راديو نجوم إف إم، ومن المتوقع أن يتحدث يوري مرقدي أثناء الحلقة عن تفاصيل أحدث أعماله الفنية بالإضافة إلى الكثير من الأمور التي تخص حياته الفنية والشخصية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رسميًا.. عز الدين أوناحي ينضم لـ باناثينيكوس اليوناني
التالى النيابة خلال محاكمة قاتل الطفلة جانيت السودانية: كتم أنفاسها وتعدى عليها لمدة ساعتين