أخبار عاجلة

كريمة حمادي تدخل اهتمام 3 أندية مصرية.. تفاصيل

كريمة حمادي تدخل اهتمام 3 أندية مصرية.. تفاصيل
كريمة حمادي تدخل اهتمام 3 أندية مصرية.. تفاصيل

دخلت الجزائرية كريمة حمادي، لاعبة فريق الجزائر الوسطي، دائرة اهتمام عدة أندية مصرية، ترغب في الحصول على خدماتها، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

كريمة حمادي

وأبدت أندية توت عنخ آمون، وبيراميدز، وزد رغبتها في ضم كريمة، بداية من الصيف الجاري، لدعم صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.

وتخظى كريمة باهتمام عدة أندية عمانية، مما يزيد من صعوبة المنافسة على ضمها، نظرا لما تمتلكه من قدرات فنية كبيرة.

لا يتوفر وصف.

وتجيد صاحبة ال25 عاما، اللعب في أكثر من مركز أبرزها قلب الدفاع والظهير الأيمن، مما جعلها محط اهتمام الكثير.

مستند| أحمد حمدي عضو النصر يتقدم باستقالة لوزير الرياضة

وأوضح أحمد حمدي في الاستقالة التي تقدم بها بسبعة أسباب وهي، أن مجلس إدارة نادي النصر يخالف في القرارات التي تصدر نصوص قانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017 ويخالف في القرارات نصوص لائحة النظام الأساسي للنادي " اللائحة الاسترشادية" ويخالف في القرارات نصوص اللائحة المالية الموحدة رقم 159 لسنة 2021.

وأشار عضو مجلس إدارة نادي النصر المستقيل، أن هناك قرارات فردية للمجلس وقرارات إيقاف لعدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية بالنادي لأسباب غير منطقية، وتجاهل دور المكتب التنفيذي وعدم ممارسته لمهمه المنوط بها، وأضاف أحمد حمدي في الاستقالة التي تقدم بها، الشكاوى الكثيرة والمتعددة والمتكررة من أعضاء الجمعية العمومية والتي لا يسعى مجلس الإدارة لحلها على الرغم من سهولة تلك المشكلات وإمكانية حلها ولكن نظرا لسوء العمل والإدارة داخل النادي فلا يوجد حلول لتلك المشاكل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كولر يصدر قرارا هامًا قبل عودة الدوليين
التالى ابنة بدرية طلبة تكشف تطورات حالتها الصحية بعد استئصال المرارة