أخبار عاجلة
أعضاء مجلس إدارة بنك مصر بعد تشكيلة الجديد -
أسباب تدعم ارتفاع الجنيه المصري أمام الدولار -

حماس: أمريكا وإسرائيل تتحملان مقتل الأسرى الـ6

حماس: أمريكا وإسرائيل تتحملان مقتل الأسرى الـ6
حماس: أمريكا وإسرائيل تتحملان مقتل الأسرى الـ6

أكد المستشار الإعلامي لرئيس المكتب السياسي لحركة حماس طاهر النونو أن أمريكا وإسرائيل هما من يتحملان مقتل الأسرى الـ6 الذين عثر على جثثهم في الأنفاق.

المستشار الإعلامي لرئيس المكتب السياسي لحركة حماس: كان هناك أكثر من فرصة لاستعادة الاحتلال أسراه

قال المستشار الإعلامي لرئيس المكتب السياسي لحركة حماس، خلال مداخلة هاتفية رصدها موقع تحيا مصر لبرنامج حضرة المواطن من تقديم الإعلامي سيد علي المذاع عبر شاشة الحدث اليوم، ان الرئيس الامريكي جو بايدن ونتنياهو يتحمل ما حدث اليوم من عدم استعادة الأسرى الـ6 الذين تم العثور على جثثهم في احد الانفاق أحياء

واضاف المستشار الإعلامي لرئيس المكتب السياسي لحركة حماس، طاهر النونو، انه كان هناك اكثر من فرصه ولاكثر من مره لعوده الاسرى احياء الى اهلهم وزوجهم طبقا الاتفاقيات وعروض وافقت عليها حركه حماس من قبل سوى اعلان الموافقه الواضحه على المقترح الذي قدمه الوسطاء مصر وقطر يوم سته مايو والموافقه الثانيه على الاقتراح الثاني الذي قدم يوم 2 يوليو حيث كانت موافقات واضحه ومعلن عنها.

المستشار الإعلامي لرئيس المكتب السياسي لحركة حماس: الاحتلال من يعطل سير المفاوضات وأمريكا تبرر له


واكد المستشار الإعلامي لرئيس المكتب السياسي لحركة حماس، على ان الاحتلال هو من اقعد تلك المفاوض الاقتراحات والاداره الامريكيه هي التي كانت تغطي في كل مره على هذا الاحتلال وتمده بالسلاح وتقدم له الغطاء السياسي والقانوني والاعلامي في كل المستويات لذلك من يتحمل مسؤوليه ما حدث هو رفض نتنياهو وامداد بايدن للاحتلال بالاسلحه و تبرير هذا السلوك.

المستشار الإعلامي لرئيس المكتب السياسي لحركة حماس: استعادة الأسرى معناه وقف الحرب

واكد المستشار الإعلامي لرئيس المكتب السياسي لحركة حماس، على انه كان بامكان إسرائيل استعادة أسراها أحياء ولكن المقاومة اكدت بوضوح ان استعاده الاسرى احياء هو الطريق الى وقف إطلاق النار وصفقة تبادل واضحة.

الجدير بالذكر أن، الاحتلال فشل منذ أكتوبر الماضي في تحرير أي من الأسرة لدى حركة المقاومة الإسلامية حماس، بعد عملية طوفان الأقصى في السابع من أكتوبر 2023.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصرع وإصابة 3 أشخاص في بيارة صرف بـ أبو النمرس
التالى عاجل| "هتظهر امته".. موعد إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2024