أخبار عاجلة

أحمد موسى: احتفال محمد صلاح بالسهم والقوس دليل على تاريخ مصر

أحمد موسى: احتفال محمد صلاح بالسهم والقوس دليل على تاريخ مصر
أحمد موسى: احتفال محمد صلاح بالسهم والقوس دليل على تاريخ مصر

أثنى الإعلامي أحمد موسى، على أداء النجم المصري  محمد صلاح  ، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، في مباراة ليفربول اليوم أمام مانشستر يونايتد، حيث أحرز هدفا ومرر كرتين حاسمتين، قائلا: "نجم عالمي".

مباراة ليفربول أمام مانشستر يونايتد

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، خلال برنامجه "على مسئوليتي"، المُذاع عبر فضائية " صدى البلد"، وينقله موقع   تحيا مصر ، : "نجمنا محمد صلاح اليوم سجل هدفا وصنع و2 أسيست، وأصبح أكثر لاعب يسجل في مانشستر يونايتد في تاريخ الدوري الإنجليزي بواقع 15 هدفا".

وتابع الإعلامي أحمد موسى،: "محمد صلاح نجم عالمي، وقدم مباراة رائعة ، معقبا :" صلاح سينضم لمعسكر المنتخب خلال الأيام المقبلة، استعدادا لمباراة الرأس الأخضر، في تصفيات أمم إفريقيا بالمغرب 2025".

احتفال النجم العالمي محمد صلاح بالسهم والقوس

ونوه الإعلامي أحمد موسى،  بأن احتفال النجم العالمي محمد صلاح بالسهم والقوس؛ هو دليل على تاريخ مصر وعظمة حضارتها المدونة على المعابد القديمة.

وفي وقت سابق قال محمد صلاح لاعب فريق  ليفربول  الإنجليزي، بأنه يعيش موسمه الأخيرة مع ليفربول في ظل عدم حديث الإدارة معه حول تجديد التعاقد في الموسم المقبل، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات محمد صلاح.

تصريحات محمد صلاح

وأضاف محمد صلاح في تصريحات تليفزيونية بعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، حققنا فوز هام على مانشستر يونايتد بثلاثية، وكان من الممكن أن نفوز بأكثر من 3 أهداف ووصول النتيجة للرقم 6 ولكن فوز هام الليلة.

وأكمل محمد صلاح، دائما مباراة الديربي تكون قوية وهامة وسعيد بتحقيق الفوز ومساعدة الفريق وسعيد من أجل آرني سلوت لأنه حقق أول انتصار مع الفريق في الديربي.

وزاد محمد صلاح، المباراة كانت سهلة للغاية وتفاجئت بهذا الأمر والملعب كان مفتوح للغاية، ومن الممكن أن تكون هذه المباراة الأخيرة لي على ملعب أولد ترافورد.

واختتم محمد صلاح تصريحاته، لم يتحدث أحد معي حول تجديد التعاقد في الموسم المقبل مع ليفربول، وبناء على هذا الأمر فأنا أعيش موسمي الأخير مع ليفربول، وأريد الاستمتاع بكل اللحظات مع الفريق في الوقت المتبقي وتحقيق البطولات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصرع وإصابة 3 أشخاص في بيارة صرف بـ أبو النمرس
التالى عاجل| "هتظهر امته".. موعد إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2024