أخبار عاجلة

محمود حافظ: صورت فيلم الممر يوم فرحي.. ومتخوفتش من دوري في مسلسل عمر أفندي

محمود حافظ: صورت فيلم الممر يوم فرحي.. ومتخوفتش من دوري في مسلسل عمر أفندي
محمود حافظ: صورت فيلم الممر يوم فرحي.. ومتخوفتش من دوري في مسلسل عمر أفندي

أكد الفنان محمود حافظ، أنه لم يتخوف من المشاركة في دوره بمسلسل "عمر أفندي"، الذي يعرض حاليا، موضحاً أن السيناريو أعجبه للغاية.

تصريحات محمود حافظ عن مشاركته في مسلسل عمر أفندي

وتابع محمود حافظ، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، مع الإعلامية نهال طايل، والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2"، التي يرصدها موقع تحيا مصر:" المخرج عبد الرحمن أبو غزالة، كلمني في الدور وعجبني تركيبته وهو مخرج شاطر وناجح، وشخصية أباظة موجودة في الحياة وبها الخير والشر وأحمد حاتم نجم محترم وبحبه على المستوى الشخصي والفني".

644.jpg
محمود حافظ 

وأشار محمود حافظ، إلى أن هناك مصور أحبطه في بدايته لذلك كان بعيدا عن اللقاءات التلفزيونية في بداية حياته، موضحاً أن البعض ينتقده بسبب صوته العالي في أعماله.

محمود حافظ وزوجته

وأوضح "حافظ"، أنه قال لزوجته أنها سيتركها في يوم زفافهما بسبب تصويره لفيلم "الممر"، ولكنها تقبلت عملي وكان ردها كالتالي "أتكل على الله وشوف شغلك"، وبعدها ذهبت للوكيشن التصوير وكانت زوجتي ترافقني خلال وقت التصوير.

وأختتم محمود حافظ حديثه قائلاً: "السوشيال ميديا سلاح ذو حدين فيها حاجات كويسة وحاجات وحشة زي ما حصل مع النجم محمد فؤاد ناس كتير جات عليه في بداية المشكلة وبعدها ناس أتعاطفت معاه علشان شافت الحقيقة من الطرفين".

جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.

تفاصيل مسلسل عمر أفندي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال محمود حافظ مسلسل عمر أفندي والذي تدور أحداثه حول حبكة درامية مميزة ما بين العصر الحالي والأربعينيات لـ أحمد حاتم الذي يقع في حب آية سماحة في هذا العصر وتدور الأحداث في إطار رومانسي ولكن في لحظة تنقلب الأحداث ويعود أحمد حاتم للأربعينيات ويقابل رانيا يوسف ويقع في حبها، ويدخل مسلسل عمر أفندي في إطار الإثارة والتشويق.

ومن ناحية أخرى تم تكثيف البحث عن قائمة أبطال مسلسل عمر أفندي والتي تضم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، محمود حافظ، وغيرهم، والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وقد حقق المسلسل نجاحا جماهيريا كبيرا فور طرحه في موسم الأوف سيزون.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كان يوم حلو.. تامر عاشور يتألق في حفل بورسعيد بحضور جماهيري كبير
التالى الأمين العام لاتحاد الغرف التجارية يكشف موعد انخفاض السيارات